الٱن

05/10/2020

رئيس فرع كرة السلة بالمنستير: لن يتم استئناف نشاط فرع كرة السلة إلاّ بعد إجراء تحاليل تقصي كورونا

أفاد رئيس فرع كرة السلة بالاتحاد الرياضي المنستيري فتحي الركباني في تصريح ل"وات" أنّ تمارين فريق الاتحاد الرياضي المنستيري لكرة السلة "لن تستأنف إلاّ بعد القيام بتحاليل تقصي فيروس كورنا المستجد "الكوفيد19" يوم الأربعاء المقبل .. إذ وقع اختلاط بين اللاعبين في كرّة السلة وكرة القدم اثر تتويج الاتحاد المنستيري لاول مرة في تاريخه بكأس تونس الحبيب بورقيبة لكرة القدم على حساب الترجي الرياضي التونسي .

   وأضاف أنّ فرع كرة السلة أوقف التمارين اثر غلق القاعات الرياضية وتوقف كلّ الأنشطة الرياضية نظرا للوضع الوبائي بولاية المنستير و "لا نستطيع التدرب على مجموعات إلاّ بعد التنسيق مع السلطة الجهوية إذ أنّ والي المنستير اتخذ قرارا بغلق جميع المنشآت الرياضية ".

   وأكد أن النادي عرض الموضوع على انظار الجامعة التونسية لكرة السلة ويأمل في التوصل إلى حلّ يسمح للفريق باستئناف النشاط اذ سيراهن فريق الاتحاد الرياضي المنستيري لكرة السلة على البطولة والكأس وستكون له خلال الموسم الرياضي الحالي مشاركة في بطولتين افريقيتين .."

   وسجلت تقريبا نسبة 50 في المائة من الإصابات "بالكوفيد 19" في صفوف لاعبي الاتحاد الرياضي المنستيري لكرة القدم حسب فتحي الركباني.

الاكثر قراءة