الٱن

24/05/2020

رئيس الحكومة يهنئ المقيمين بمركز إيواء المسنين بسوسة بعيد الفطر

عبر رئيس الحكومة، الياس الفخفاخ خلال زيارته، صباح اليوم الاحد، مركز إيواء المسنين بسوسة، بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، عن الارتياح لعدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا المستجد او حالة وفاة في صفوف جميع المسنين المقيمين بمختلف مراكز رعاية المسنين.  

وأثنى رئيس الحكومة الذي قام بمعايدة المقيمين بالمركز، واطلع على ظروف إقامتهم ومشاغلهم، على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل جميع المتدخلين المشرفين على رعاية المسنين، معربا عن اعتزاز الحكومة بالتلاحم الذي ابداه أبناء الشعب التونسي والتزامهم بتوجيهات الجهات الصحية للتحكم في الوباء وحصر انتشاره.  

وتابع الفخفاخ بالقول إن تونس التي نجحت الى حد كبير في السيطرة على فيروس كورونا، على وشك الخروج من مرحلة تفشي الوباء بأخف الأضرار، لاسيما بعد تسجيل ما يزيد عن ألف حالة إصابة، وتماثل أغلب المصابين للشفاء، مؤكدا ان هذه النتيجة تعتبر نجاحا لتونس مقارنة مع دول ذات إمكانيات أكبر لم تتحكم بعد في انتشار الجائحة.  

وأعرب رئيس الحكومة عن الامل في ان يتواصل المجهود الوطني لمكافحة وباء كورونا بنفس الوتيرة خلال الفترة الصيفية، معلنا، بالمناسبة، ان شهر جويلية القادم سيكون موعدا لاستئناف النشاط السياحي بتونس.  

يذكر ان رئيس الحكومة، الذي كان مرفوقا بوزيرة المرأة والاسرة والطفولة وكبار السن، تفقد قبل ذلك الجناح الصحي لهذا المركز الذي يأوي 60 مقيما، واطلع على تجهيزاته الطبية، مستفسرا، بالمناسبة، عن ظروف اقامة المسنين، ومستمعا الى مشاغلهم وانطباعاتهم.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة