الٱن

12/09/2023

رئيس الجمهورية يقوم بجولة في مناطق مختلفة بتونس العاصمة

قام رئيس الجمهورية قيس سعيد ليلة امس الاثنين بجولة في مناطق مختلفة بتونس العاصمة أين التقى بعدد من المواطنين وتبادل معهم الحديث واستمع إلى مشاغلهم.

ووفق شريط فيديو ورد على الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية، عاين رئيس الدولة ما اسفرت عليه الحملة الامنية والبلدية التي انطلقت مؤخرا وتركزت على عدد من الانهج بالعاصمة لمنع الانتصاب الفوضوي وتنظيف الارصفة.

يشار الى ان حملة أمنيّة لإزالة جميع نقاط وحواجز الانتصاب الفوضوي قد انطلقت منذ يوم 8 سبتمبر الجاري بعددمن الساحات والانهج بوسط العاصمة على غرار ساحة برشلونة وساحة المُنجي بالي ونهج المحطة ونهج اسبانيا بتونس العاصمة وانهج جمال عبد الناصر وشارل ديغول ونهج الجزيرة ونهج إنجلترا إلى حدود سوق الخربة بتونس العاصمة.، وذلك بمُشاركة مُختلف وحدات الإدارة العامّة للأمن الوطني والمصالح الجهويّة والبلديّة بولاية تونس وفق ما كانت افادت به الداخلية .

وأضافت الداخلية في بلاغ لها امس الاثنين، أنه تمّ إثر ذلك تنظيف الأنهج والأرصفة وتركيز نقاط أمنيّة بالمنافذ المُؤدّية إلى السّاحات والأنهج المذكُورة لإحكام منع الانتصاب مُجدّدامضبفة ان هذه الحملة لاقت استحسان المواطنين والتجار.

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة