الٱن

أحوال الطقس
11/08/2017

حرارة في انخفاض طفيف و أمطار ضعيفة متوقعة أقصى الشمال

تكون السماء اليوم الجمعة مغشاة بسحب عابرة على كامل البلاد تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية وتكون مؤقتا رعدية مع بعض الأمطار مع ظهور سحب أحيانا كثيفة بأقصى الشمال ليلا مع نزول أمطار ضعيفة.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب، قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل و بالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات كما تتقوى أثناء ظهور السحب الرعدية و تتجاوز مؤقتا 60 كلم/س.

ويكون البحر شديد الاضطراب.

وتسجل درجات الحرارة انخفاضا حيث تتراوح القصوى بين 29 و 34 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 34 و 39 ببقية الجهات وتصل محليا إلى 42 درجة بالجنوب.

ويكون الطقس غدا السبت مغيما جزئيا بأغلب الجهات وتكون السحب محليا كثيفة بعد الظهر بالمناطق الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة ببعض الأمطار.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب، قوية فقوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات.

ويكون البحر شديد الاضطراب فمضطربا.

وتكون الحرارة في انخفاض طفيف وتتراوح القصوى بين 28 و 32 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 33 و 38 ببقية الجهات وتصل إلى 42 درجة بأقصى الجنوب.

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة