13/03/2020

تأجيل عدد من التظاهرات الثقافية توقيا من فيروس "كورونا"

تم الإعلان عن المواعيد الجديدة لعدد من التظاهرات الثقافية التي كانت مبرمجة خلال شهري مارس وأفريل 2020، والتى تم تاجيلها في إطار التوقي من فيروس "كورونا".

  

   وأعلنت الهيئة المديرة للدورة السادسة لمهرجان "سيكاجاز" بالكاف تأجيل هذه التظاهرة إلى الفترة الممتدة من 15 إلى 18 أكتوبر القادم، وارتأت الهيئة المديرة للدورة 36 لمعرض تونس الدولي للكتاب تنظيم هذه التظاهرة الثقافية من 13 إلى 22 نوفمبر القادم في قصر المعارض بالكرم.

  

   وقررت إدارة المسرح الوطني التونسي، من جهتها تأجيل برمجة الدورة السادسة لأسبوع اليوم العالمي للمسرح التي كانت ستقام بالشراكة مع الدورة الثانية لمهرجان عز الدين قنون للمسرح، إلى الفترة الممتدة من 21 إلى 29 نوفمبر القادم، في مسرح الحمراء وقاعة الفن الرابع.

  

   يذكر أن وزارة الشؤون الثقافية، اتخذت مجموعة من الإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس "كورونا" وحماية المواطنين، حيث تم تأجيل عدد من التظاهرات الثقافية المبرمجة في مدينة الثقافة إلى موعد لاحق وكذلك تأجيل الزيارات الجماعية المنظمة إلى المتاحف والمواقع الأثرية والمعالم التاريخية المفتوحة للزوار، وذلك تبعا للمنشور عدد 07 بتاريخ 11 مارس 2020.

الاكثر قراءة