26/04/2022

بنزرت: تواصل فعاليات الدورة السادسة لأيام رمضان التجارية بمنزل بورقيبة وسط اقبال جماهيري وتنظيم محكم

تتواصل بمدينة منزل بورقيبة فعاليات الدورة الـسادسة لأيام رمضان التجارية وسط إقبال جماهيري يتجاوز معدل ألف شخص يوميا، وتنظيم مادي ولوجستي لفضاء العرض حديقة "البياصة"، محكم، علاوة على توفر مختلف اللوازم الاستهلاكية بمناسبة الشهر الكريم وعيد الفطر المبارك .

وكان والي بنزرت سمير عبد اللاوي، أدى ليلة الاثنين/ الثلاثاء، زيارة عمل إلى فضاء المعرض، حيث اطلع على سير التظاهرات الرمضانية بالمنطقة، وشدّد على أهمية مراعاة المقدرة الشرائية للمواطن والسعي لتوفير ما يطلب من حاجيات بأسعار معقولة وبجودة عالية.

وكان رئيس اللجنة الاقتصادية بالاتحاد المحلي لمنظمة الأعراف بمنزل بورقيبة معز حمدي، أكد في تصريح سابق لمراسل  وكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن هذه الفعاليات التنموية التي تنتظم بالتنسيق والتعاون بين الاتحاد المحلي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وبلدية منزل بورقيبة ومعتمدية المكان وبدعم من السلطات الجهوية ببنزرت والمكتب التنفيذي للمنظمة، تندرج في إطار برامج وأنشطة الاتحاد المحلي للمنظمة وتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية بمناسبة الشهر الكريم .

وأضاف معز حمدي أن هذه الفعاليات التنموية تعود من جديد بعد احتجابها لفترة قاربت الـ17 سنة، وتستقطب ما يزيد عن 30 عارضا وعارضة لمعروضات تشمل ملابس العيد وهدايا العيد أو " الموسم" وهدية " الملح" لتكريم ربّات البيوت اللواتي تعبنا طيلة شهر الصيام على إعداد مائدة الإفطار، علاوة على المفروشات بأنواعها والصناعات التقليدية والديكور والاكسسوارات ولعب الأطفال.

كما حرصت لجنة التنظيم على ان تكون الأسعار في متناول الزوار وعلى إعداد فقرات مفاجئة كل ليلة مصحوبة بأنشطة ترفيهية موجهة لعموم الزوار من الأطفال والكهول وغيرهم.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة