الٱن

27/06/2018

بنزرت : انتخاب نزيهة قداشة عن قائمة حزب حركة النهضة رئيسا لبلدية منزل جميل

أسفرت العملية الانتخابية الخاصة برئاسة بلدية منزل جميل من ولاية بنزرت الملتئمة صباح اليوم عن على انتخاب رئيسة قائمة حزب حركة النهضة نزيهة قداشة رئيسا لأول مجلس بلدي منتخب بالمنطقة وذلك في دورة ثانية ب 11 صوتا مقابل 7 أصوات لرئيس القائمة المستقلة "رهان الشباب" رضا الغربي و6 ورقات ملغاة، مع الإشارة إلى أن الدورة الأولى تحصلت فيها السيدة نزيهة قداشة على 12 صوتا ورضا الغربي على 6 أصوات مع تسجيل 6 ورقات ملغاة.

وآلت خطة مساعد أول للرئيس لمحمد الحبيب المناني رئيس القائمة المستقلة الانجاز في دورة ثانية ب 15 صوتا أمام مراد بن عميرة رئيس قائمة مع بعضنا خير المستقلة ب 9 أصوات.

وأما خطة مساعد ثان للرئيس فآلت اثر دورة انتخابية ثانية لجوهر البرقاشي عن قائمة حزب حركة النهضة ب 11 صوتا أمام نور الهدى الذكواني عن ذات الحزب بعدد 5 أصوات مع تسجيل عدد 7 أوراق بيضاء وورقة ملغاة.

في حين آلت خطة مساعد ثالث للرئيس اثر دورة انتخابية ثانية لمحمد علي كرموص عن القائمة المستقلة مع بعضنا خير بعدد 12 من الأصوات أمام فوزي الكامل عن القائمة المستقلة الانجاز بعدد 10 من الأصوات.

وأما خطة مساعد رابع للرئيس فالت أيضا إثر دورة انتخابية ثانية لخيرة السويخلي عن قائمة مع بعضنا خير بعدد 10 أصوات أمام الطاهر الباشطبجي عن قائمة الانجاز المستقلة ب7 أصوات ، ونور الهدى الذكواني التي تحصلت على 6 اصوات، ،مع تسجيل ورقة بيضاء.

 

 

الاكثر قراءة