الٱن

16/10/2017

بمناسبة اليوم العالمي ضد الألم: شركة" صانوفي تونس " تجدد التزامها بمحاربة الألم وتحسيس الجمهور بأهميّة الموضوع

في إطار  " اليوم العالمي ضد الألم " الذي يوافق ثالث 16 أكتوبر 2017 ، تنظّم " صانوفي تونس " بالشراكة مع مركز علاج الألم بمستشفى الرابطة بتونس عدة أنشطة وبرامج تحسيسية من أجل  التكفّل بالألم وإدراك قيمته

وتقوم فكرة هذه الحملة التحسيسية على مفهوم " فلاش موب " (  Flash Mob ) والمقصود هنا تعبيرة فنيّة تقوم بها مجموعة من الأشخاص  في الأماكن العامة بالمدن الكبرى وهي موجّهة  إلى تحفيز الجمهور العريض ليدرك هذا المرض وأعراضه .

وقد أوضح الدكتور شكري الجريبي المدير الطبّي للشركة في هذا السياق قائلا : " منذ 50 سنة التزمت " صانوفي " بمحاربة الألم . ونحن نضع مسألة تحسين التكفّل بالمرضى الذين يعانون من الآلام في قلب اهتماماتنا وفي جوهر تجربتنا وخبرتنا . ونحن نضع على الذمّة مجموعة من  المسكّنات  ونتمنّى أن نساهم بشكل أوسع في تطوّر التكفّل الشامل بالألم " .

وسيصاحب حملة التحسيس " فلاش موب " أنشطة إعلامية على غرار الملصّقات الحضرية  والإذاعات والإعلام الرقمي ، وغيرها  وكذلك بأنشطة خارج إطار الإعلام .

وأضاف الدكتور الجريبي : " كنّا نتمنى أن نجمع كافة  المتدخّلين  المؤهلين لتطوير التصورات والأفكار حول هذا الموضوع على غرار الأطباء والصيادلة والممرضين  والجمعيات التي تعنى بالمرضى .".

كما أكدت شركة "صانوفي" سعيها الدائم للعمل على تسكين آلام المرضى وتحسين جودة حياتهم اليومية  وذلك على محورين اثنين هما :

-  وضع المريض في قلب اهتماماتها من خلال وضع كافة المعلومات على ذمّته من أجل تعايش أفضل مع الألم  .

-  مرافقة المهنيين في قطاع الصحة المعنيين بوضع أدوات تقييم الألم وتقديم  خدمات المعلومة العلمية المتعلقة بالألم على الذمّة .

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة