الٱن

بلاغ مروري
16/08/2019

بلاغ مروري بمناسبة نهائي كاس تونس لكرة القدم

بمناسبة الدور النهائي لكاس تونس لكرة القدم التي ستدور غدا السبت على الساعة السادسة مساء بالملعب الاولمبي برادس بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي تعلم وزارة الداخلية العموم انه تقرر اتخاذ الإجراءات التالية:

   1- يحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 01 في الجزء الممتد بين مفترق معرض "ب س ب" ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 14.00 إلى الساعة 22.00 ما عدا القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

   2- يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 15.00 وغلقها على الساعة 17.30 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وان شبابيك التذاكر مغلقة.

   3- تم تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء النادي الصفاقسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السيارة أ1 أو الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو الطريق الوطنية رقم 01.

   4- تم تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النجم الساحلي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السيارة أ1 أو الطريق السريعة الجنوبية مرورا بالمحول الرئيسي لملعب رادس او الطريق الوطنية رقم 01.

   5- تم تخصيص المأوي الشرفية لأصحاب الدعوات الرسمية ولاصحاب تذاكر المقصورات ((loges ويمكن الوصول إليها عبر محول الملعب مرورا بساحة المدخل الرئيسي له.

كما تؤكد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وانه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فيما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

  

 

 

        

 

 

        

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة