الٱن

ولاية قابس
27/06/2018

انتخاب محمد عماد حاجي مرشح حزب حركة النهضة رئيسا لبلدية بوشمة

 أسفرت الجلسة الأولى للمجلس البلدي المنتخب ببوشمة من ولاية قابس المنعقدة اليوم الأربعاء تحت إشراف والي الجهة، منجي ثامر، عن انتخاب مرشح قائمة حزب حركة النهضة، محمد عماد الحاجي، على رأس المجلس البلدي بعد أن ترشح لهذا المنصب بمفرده.

وأدى أعضاء المجلس البلدي ببوشمة، قبل الشروع في عملية الاقتراع، اليمين المنصوص عليها بالفصل 213 من مجلة الجماعات المحلية أمام ممثل رئيس المحكمة الابتدائية بقابس.

وانعقدت لاحقا جلسة ثانية أشرف عليها رئيس البلدية المنتخب، وتم خلالها انتخاب نواب الرئيس الأربعة وهم مريم فطناسي عن حراك تونس الإرادة في خطة نائب رئيس أول، وطارق دباغي عن القائمة المستقلة " التحدي "في خطة نائب رئيس ثان، و كمال خليفي من القائمة المستقلة " بوشمة يد وحدة " كنائب رئيس ثالث، فيما آلت خطة نائب رئيس رابع ليسرى المسعودي عن حزب حركة نداء تونس.

ويضم المجلس البلدي المنتخب ببلدية بوشمة وهي من البلديات المحدثة 18 عضوا وعضوة يتوزعون إلى 6 أعضاء من حزب حركة النهضة، و 4 أعضاء من حراك تونس الإرادة، و2 من القائمة المستقلة " الوفاق "، و 2 من حزب حركة نداء تونس، و 2 من القائمة المستقلة " التحدي "، و 2 من القائمة المستقلة " بوشمة يد وحدة ".

 

 

 

الاكثر قراءة