الٱن

30/06/2018

الوقود الجديد لشركة "عجيل" يدخل مرحليا حيز الاستعمال في 33 محطة توزيع

اطلقت الشركة الوطنية لتوزيع البترول " عجيل"، السبت، منتوجها الجديد من الوقود "عجيل اكس بروميوم" وفق مواصفات نوعية مضافة، انطلاقا من محطتها الجديدة بالحي الإداري بمنطقة بن عروس.

وسيكون الوقود الحديد موجودا في مرحلة أولى في 33 محطة توزيع وخدمات موزعة على 10 ولايات من ولايات الجمهورية في انتظار استكمال الانتشار الكامل تدريجيا على كامل محطاتها المتواجدة بكامل مناطق الجمهورية.

وأوضح وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة خالد قدور، الذي اشرف على إعطاء إشارة توزيع الوقود الجديد، ان الشركة الوطنية لتوزيع البترول دخلت مرحلة جديدة على مستوى تطوير امكانياتها التكنولوجية والخدماتية من خلال الاعتماد على البطاقات الذكية والتقنيات التكنولوجية الحديثة في موزعاتها الخدماتية بأغلب محطاتها.  

ويتميز المنتج الجديد " عجيل اكس بروميوم" الذي وضع له شعار " الفاعلية الي تربحك الثنية " بعديد الامتيازات والمواصفات اذ يعد من المحروقات ذات الجودة العالية ويمكن من الاقتصاد في الوقود ويحمي البيئة ويؤمن طريقة تبخر افضل للوقود ويسمح بمزج الهواء والوقود بشكل امثل ويمنع تكون الرواسب وذلك وفق المواصفات المدرجة بالبطاقة الفنية للوقود الجديد.

وكانت الشركة الوطنية لتوزيع البترول المحدثة سنة 1960 والتي تضم اكثر من 200 محطة خدمات و54 محطة موانئ و6 مستودعات للمطارات في جميع العالم قد اطلقت برنامجا لتطوير خدماتها يشمل الانخراط في منظومات الخدمات المتطورة واعتماد التكنولوجيات الحديثة لتعصير محطاتها بتزويدها بموزعات متطورة تكنولوجيا ومجهزة بنظام " تي بي اي" الفائق التأمين.

وتتموقع الشركة الوطنية لتوزيع البترول كشركة رائدة في سوق البترول والمحروقات من خلال علامتها التجارية "عجيل" بـ 40 بالمائة من حصة السوق وبرقم معاملات تجاوز الـ1500 مليون دينار في سنة 2017.

الاكثر قراءة