إيقاف
05/11/2019

المصالح الأمنيّة ببنزرت تطيح بشبكة مختصّة في تزييف العملة وتلقي القبض على أشخاص مطلوبين لدى العدالة

تمكّنت المصالح الامنية المشتركة ببنزرت، أمس الاثنين، من الإطاحة بشبكة مختصة في تزييف العملة التونسية متكونة من 3 أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق العدلية ومطلوب للجهات الامنية والقضائية والسجنيّة وصادرة في شأنه 4 مناشير تفتيش، وفق ما ذكره مصدر أمني مسؤول لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء بالجهة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشبكة المذكورة حاولت ترويج حوالي 450 دينارا بأحد الوحدات السياحيّة بالجهة، إلا أنه تم التفطن اليهم وإلقاء القبض عليهم والاحتفاظ بهم بعد استشارة النيابة العمومية.

وقامت الشرطة العدلية ببنزرت كذلك، بإلقاء القبض على إمرأة صادرة في شأنها 04 مناشير تفتيش، من أجل قضايا تعلقت بإصدار شيكات دون رصيد .

وفي منطقة جرزونة، تمكنت مصالح الأمن العاملة بمركز المدينة، من القبض على شخصين من ذوي السوابق العدلية، كانا روّعا مؤخرا أهالي المنطقة وحي العمال عبر سرقة أكثر من محل تجاري ومنزل وإعادة ما تم حجزه لديهما لأصحابه، مع الاحتفاظ بهما في انتظار تقديمهما للعدالة.

كما تمكّنت مصالح أمن مركز "عين مريم"، بحسب المصدر الأمني المسؤول، من الاطاحة بمنحرف من ذوي السوابق العدلية، اختص في السرقة وصادر في شأنه منشور لفائدة الجهات الأمنية والقضائية.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة