الٱن

06/03/2024

القصرين: تنصيب المجلس الجهوي وأعضاؤه يؤكدون حرصهم على تقديم الإضافة

 التأم، اليوم الإربعاء ، بمقر ولاية القصرين موكب تنصيب المجلس الجهوي المتكون من 13 عضوا، وذلك تحت إشراف والي القصرين رضا الركباني، وبحضور كافة الأعضاء، ورئيس المجلس الجهوي، والمعتمد الأول للولاية وكاتبها العام والمعتمدين، ورؤساء الدوائر بمركز الولاية، وممثلي وسائل الإعلام الوطنية والجهوية.

وأكد الوالي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، حرصه على وضع كافة الإمكانيات المتاحة في سبيل توفير ظروف النجاح للمجلس الجهوي، مع العمل مع كافة أعضائه في كنف الانسجام والتعاون والاحترام المتبادل وتكامل الأدوار خدمة لمصلحة الجهة ولمصلحة الوطن الفضلى، مشيرا الى أن نصوصا ترتيبية ستصدر قريبا لتوضيح من سينضم للمجلس وذلك بعد استكمال تركيبة مجالس الأقاليم والمجلس الوطني للجهات والأقاليم.

وأعرب رئيس المجلس الجهوي، محمد العوني بناني، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، عن حرصه على التعاون وحسن التنسيق بين كافة أعضاء المجلس والمسؤولين والإطارات الجهوية خدمة للجهة ولأهلها الذين يعلقون عليهم آمالا كبيرة.

ومن جهتهم، ثمّن عدد من أعضاء المجلس الجهوي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء هذا المكسب الكبير الذي مكن من خلاله رئيس الجمهورية ذوي الإعاقة من المساهمة في تنمية مناطقهم وجهاتهم مؤكدين حرصهم على تقديم الاضافة.

ويتكوّن المجلس الجهوي لولاية القصرين من 13 عضوا من بينهم إمرأة واحدة وترأس جلسته الاولى اليوم محمد العوني البناني باعتباره أكبر الأعضا سنا.

وقد أسفرت عملية القرعة للمجلس الجهوي عن اختيار الأعضاء التالييين: إنصاف البكايري عن المجلس المحلي بالزهور، وأيمن العبيدي عن المجلس المحلي بالعيون، ونبيل ميساوي عن المجلس المحلي بالقصرين الجنوبية، ومحمد العوني بناني عن المجلس المحلي بالقصرين الشمالية، وأحمد السعيدي عن المجلس المحلي بتالة، وفيصل النصيبي عن المجلس المحلي بمعتمدية جدليان، وصلاح ثليثي عن المجلس المحلي بحاسي الفريد، ومحمد الضيافي رئيس المجلس المحلي بمعتمدية حيدرة، وكمال الغزلاني عن المجلس المحلي بمعتمدية سبيبة، وحسنين المحفوظي عن المجلس المحلي بسبيطلة، والعبيدي شوشاني عن المجلس المحلي بفريانة، ومحمد العايش جامعي عن المجلس المحلي بمعتمدية فوسانة، وشكري لطيفي عن المجلس المحلي بمعتمدية الماجل بلعباس.

الاكثر قراءة