28/11/2022

القصرين-تشريعية: المترشح عن دائرة سبيطلة وليد محفوظي يفتتح حملته الدعائية

إفتتح وليد محفوظي المترشح للإنتخابات التشريعية عن دائرة سبيطلة في ولاية القصرين، صباح اليوم الإثنين ، حملته الدعائية بكل من مدينة سبيطلة ومناطق "الحمّار" و"الدولاب" ومشرق الشمس "و"فج الطفل" وذلك للتعريف ببرنامجه الإنتخابي وكسب أكبر عدد ممكن من الناخبين.

وأكد محفوظي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنه لن يتهاون في العمل على تحقيق برنامجه الإنتخابي في صورة فوزه في الاستحقاق الانتخابي المرتقب، مبرزا أنه سيعمل على تجميع النخب وباقي شرائح المجتمع لخدمة المصلحة العامة لمعتمدية سبيطلة وعلى تشريك المجتمع المدني الفاعل في القرارات ذات العلاقة بالوضع السياسي وعلى تحفيز الشباب على ممارسة الحياة السياسية.

وتعهد المترشح بالتسريع في حلحلة المشاريع الاقتصادية المعطلة بالجهة وتحفيز الإستثمار وتعصير الفلاحة وتحسين ظروف صغار الفلاحين وخلق الثروة للترفيع من الطاقة التشغيلية خاصة لحاملي الشهائد العليا والشباب المعطل عن العمل مع العمل على إحداث سوق جملة بسبيطلة وتوزيع الأراضي الدولية وتقديم قروض استثمارية للشباب.

وفي المجال الاجتماعي وعد محفوظي بالعناية بالفئات الهشة والترفيع من عدد المنتفعين بالمنح القارة والترفيع فيها مع تحسين الظروف المعيشية للمواطن والعناية بالبنية التحتية للمرافق الصحية والإجتماعية خاصة المؤسسات التربوية للنهوض بالمدرسة العمومية وتحقيق تكافؤ الفرص لكل التلاميذ إلى جانب العمل على تحيين الرخص المسندة من طرف الدولة وإعادة توزيعها على مستحقيها.

ووليد محفوظي (بكالوريا آداب، رجل أعمال) هو رقم 7 في لائحة المترشحين للانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها يوم 17 ديسمبر 2022 عن الدائرة الإنتخابية سبيطلة التي تضم 14 مترشحا من بينهم إمرأة واحدة .

                

الاكثر قراءة