البطولة العربية للأندية
31/07/2017

الترجي الرياضي يحتج على قرار طرد مهاجمه هيثم الجويني

قدم الترجي الرياضي التونسي تظلما لدى الاتحاد العربي لكرة القدم على خلفية ما اعتبره اقصاء غير مستحق لمهاجمه هيثم الجويني خلال المبارة امام الهلال السعودي (3-2) يوم الاحد في اطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الاول للبطولة العربية للأندية المقامة حاليا بمصر.  

واعتبر فريق باب سويقة أن قرار اقصاء الجويني من قبل الحكم الاردني لم يكن منصفا اذ ان الجويني تعرض على حد تقدير مسؤولي الترجي الرياضي لمضايقة واضحة من مدافع الهلال وهو ما تسبب في سقوطه ارضا خلافا لما ذهب اليه الحكم الذي راى في ذلك تمويها من اللاعب من اجل الحصول على ركلة جزاء ما دفعه الى رفع البطاقة الصفراء الثانية في وجهه وبالتالي طرده من الميدان ليكون احد ابرز المتغيبين عن مباراة الدور نصف النهائي.  

وأضاف الترجي الرياضي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت انه تقدم بشكوى لدى الاتحاد العربي لكرة القدم بعد ساعتين من انتهاء المقابلة كما تنص عليه اللوائح اضافة الى دفع الف دولار للاحتجاج على قرار الطرد "الظالم" واسترجاع حقوق مهاجمه. وينتظر ان يصدر الاتحاد العربي لكرة القدم قراره النهائي بخصوص هذا الاعتراض يوم الاثنين على أقصى تقدير.

  

   يذكر ان الترجي الرياضي ضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي إلى جانب أندية الفيصلي الأردني والأهلي المصري والفتح الرياضي المغربي.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة