الٱن

بطولة الرابطة المحترفة الأولى
16/08/2017

اتحاد بنقردان يتعادل سلبا مع ضيفه الترجي الجرجيسي ضمن الجولة الاولى للرابطة المحترفة الاولى

تعادل اتحاد بن قردان مع جاره الترجي الجرجيسي صفر-صفر في المباراة التي دارت اليوم الاربعاء بملعب بن قردان لحساب الجولة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وتقام لاحقا مباراتا النادي الافريقي /مستقبل قابس برادس بدون حضور الجمهور والنادي الصفاقسي/الاتحاد المنستيري بملعب الطيب المهيري بصفاقس انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

وكانت الجولة الافتتاحية انطلقت امس الثلاثاء بتفوق الترجي الرياضي (حامل اللقب) خارج قواعده بملعب صلاح الدين حميدة بمدنين على النادي المحلي بثنائية نظيفة للفرجاني ساسي في الدقيقة 4 وانيس البدري النتيجة في دق 45 .

كما نجح النجم الساحلي في قلب كل المعطيات امام مضيفه النادي البنزرتي بعد ان تمكن ابناء المدرب فيلود من تحويل تاخرهم ملعب منزل عبد الرحمان الى انتصار ثمين 2-1. وتقدم فريق عاصمة الجلاء بهدف في الدقيقة 4 بفضل حمزة الجلاصي الا ان النجم الساحلي تمكن من ادراك التعادل في دق 68 عن طريق العائد الى صفوف النجم محمد امين الشرميطي قبل ان يختطف رامي البدوي هدف التفوق في الوقت "القاتل" (دق90 ز4).

وفي المتلوي برهن نجم المكان عن حسن استعداده للموسم الجديد وتمكن من الفوز على الملعب التونسي العائد الى الرابطة الاولى بهدفين نظيفين حملا توقيعي هيثم المحمدي في دق 59 وخميس المعواني في دق 85 من ضربة جزاء.

واحسن الملعب القابسي وفادة شبيبة القيروان بتحقيقه انتصارا ثمينا امام منافس كان يمني النفس بالتالق خارج قواعده الا ان واقعية اصحاب الارض مكنتهم من بلوغ مبتغاهم بفضل اللاعب الغاني ايزاكا ابودو (دق 70).

الاربعاء 16 اوت 2017

   ملعب بن قردان الاصطناعي

   اتحاد بن قردان - الترجي الجرجيسي صفر-صفر

   ملعب رادس س 19 (دون حضور الجمهور)

   النادي الافريقي - مستقبل قابس محمد شعبان

   ملعب الطيب المهيري بصفاقس (س 19)

   النادي الصفاقسي - الاتحاد المنستيري نعيم حسني

  

الثلاثاء 15 اوت 2017

   الملعب البلدي بمنزل عبد الرحمان

   النادي البنزرتي - النجم الساحلي 1-2

  

   ملعب قابس

   الملعب القابسي - شبيبة القيروان 1-صفر

  

   ملعب المتلوي

   نجم المتلوي - الملعب التونسي 2-صفر

  

   ملعب مدنين

   اولمبيك مدنين - الترجي الرياضي صفر-2

الاكثر قراءة