02/12/2017

إجراءات المرور الإستثنائية بمناسبة تنظيم ماراطون "كومار" يوم غد الاحد

اعلنت إدارة شرطة المرور بانه بمناسبة تنظيم الدورة 32 لـ ماراطون "كومار" الدولي يوم غد الأحد 3 ديسمبر 2017، تقرر اتخاذ الإجراءات التالية:

   بداية من الساعة 07:00 صباحا إلى غاية نهاية السباقات وحفل توزيع الجوائز .

1/ يمنع الجولان بالمسلك التالي: شارع محمد الخامس من ساحة 14 جانفي إلى غاية مفترق السعودية محمد الخامس فشارع عبد العزيز كامل ويمكن لقاصدي وسط العاصمة والقادمين من جهة أريانة أو المنطقة الشمالية إستعمال طريق الزاد 4 فقنطرة شارع الجمهورية فشارع المنصف باي ثم نهج سعد زغلول أما القادمين من الضاحية الجنوبية فيمكنهم إستعمال شارع علي درغوث.

2/ يحجر جولان جميع أصناف العربات بالطريق الرابطة بين مفترق المعلقة 2 قرطاج ومحطة الأرتال ( تي جي ام) عبر طريق تونس حلق الوادي ويمكن لقاصدي وسط العاصمة من وإلى الضاحية الشمالية إستعمال الطريق الوطنية رقم 09 تونس المرسى أو الطريق الرئيسية للبحيرة.

3/ يمنع جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتد بين ساحة 14 جانفي و محطة الأرتال (تي جي ام) بداية من الساعة 07:00 صباحا إلى غاية الساعة 14:00 .

4/ يمكن لقاصدي وسط العاصمة المرور عبر طريق "اكس" 2 فساحة باستور فشارع الحرية أو ساحة الجمهورية فشارع الحبيب ثامر أو شارع المنصف باي فشارع سعد زغلول

واضاف البلاغ أنه سيتم فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيا مع تقدم السباقات.

   كما دعت إدارة شرطة المرور مستعملي الطريق إلى التحلي بالرصانة وإحترام إشارات الأعوان والعلامات المرورية.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة