الكاف
08/04/2017

أحمد أحمد: التنظيم الإداري و المالي الحالي في "الكاف" تنفصه الشفافية ولا يستجيب للمعايير

قال أحمد أحمد انه سيعمل على إقرار تنظيم إداري ومالي جديد في الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف) باعتبار ان التنظيم الحالي لا يتماشى مع المعايير المعمول بها وتنفصه الشفافية و حوكمته سيئة وهناك تدخل في مسار اتخاذ القرارات.  

وأكد احمد في تصريح لوكالة الانباء الفرنسية نشره موقع (كاف) حول قرار معاقبة مالي بحرمانها من كل المشاركات الدولية على انه ضد تدخل السياسة في كرة القدم وانه لا يمكن قبول مثل هذه التدخلات ويجب العمل على حماية كرة القدم من كل التدخلات .

وفي ما يتعلق بمقترح تنظيم كاس امم افريقيا في فترة الصيف قال احمد انه سيتم سماع مختلف المتدخلين وان كل ما يتعلق بكاس الامم الافريقية هو اولوية بالنسبة إليه.

ومن ناحية اخرى اشار الى انه اجرى اتصالات بنجوم كرة القدم الافريقية سابقا على غرار ديديدي دروغبا وابيدي بيلي وبارتريك مبوما للتشاور معهم وانه سيتم تنظيم اجتماع مع نجوم سابقين في كرة القدم الافريقية من اجل بحث مظاهر التعاون معهم والاستفادة من خبرتهم.

كما افاد انه خلال نهائيات كاس امم افريقيا للاصاغر المقررة في الغابون من 21 ماي الى 4 جوان 2017 ستتم دعوة عدد من اللاعبين الافارقة المعروفين للحديث مع شبان كرة القدم الافريقية ضمن برامح شراكة وتعاون.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة