الٱن

09/12/2022

تطاوين / تشريعية – المترشح عن الدائرة الانتخابية تطاوين الشمالية الصمار بني مهيرة نجيب شريوط يواصل حملته الانتخابية,

كثف المترشح للانتخابات التشريعية القادمة عن الدائرة الانتخابية تطاوين الشمالية الصمار بني مهيرة نجيب شريوط في نسق نشاطاته الانتخابية مع اقتراب حملته الانتخابية من نهايتها,

وقدم المترشح برنامجه الانتخابي لمتساكني مختلف المناطق الريفية والمدنية التي زارها حيث اكد انه سيكون في خدمة الوطن وخدمة الناخبين .

كما اكد انه لن يدخر جهدا في حدود ما يخوله القانون من صلوحيات للنائب مذكرا بعدد من المسائل التي وصفها ىالهامة والتي يضعها في محور اهتمامه وسيتابع تنفيذها في صورة نجاحه في الانتخابات .

واكد في هذا الاطار ان حق ولاية تطاوين في مردود الموارد والثروات التي تزحر وخاصة في مجال الطاقية مشيرا الى ان الاراضي الاشتراكية تمثل هي الاخرى ثروة مهدورة نظرا للوضعية العقارية غير المسواة واعدا بالعمل على ان يكون هذا الملف في صدارة اولوياته واهتماماته,

وثمن المترشح مردودية المعابر الحدودية على محيطها من الناحية الاقتصادية وما توفره من طاقة تشغيلية هامة قائلا انه سيعمل على فتح معبر مشهد صالح .

ويذكر ان المترشح للانتخابات التشريعية القادمة عن الدائرة الانتخابية تطاوين الشمالية الصمار بني مهيرة نجيب شريوط الذي يحمل رقم 1 يبلغ من العمر 60 سنة وهو صاحب شركة خراطة وصناعة.

الاكثر قراءة