الٱن

27/11/2022

سيدي بوزيد/تشريعية: المترشح عن الدائرة الانتخابية جلمة/ سبالة أولاد عسكر بلال مرايدي يستهل حملته الانتخابية

افتتح المترشح عن الدائرة الانتخابية جلمة/ سبالة أولاد عسكر، بلال مرايدي، اليوم الأحد حملته الانتخابية، بجولة ميدانية بمنطقة "سوق الأحد" التابعة لمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد، للتعريف ببرنامجه الانتخابي للانتخابات التشريعية المقرر تنظيمها يوم 17 ديسمبر القادم.

وبين مرايدي في تصريح ل (وات)، أنه سيعمل على تعميم التزود بالماء الصالح للشرب بجميع المناطق دون استثناء، وتدعيم البنية التحتية من مسالك ريفية وطرقات حيوية بالدائرة الانتخابية المذكورة، وحل ملف كهربة الآبار الفلاحية دعما للفلاحين وباعتباره أحد مقومات الأمن الغذائي للبلاد.

كما تعهد بالعمل على توفير المناخ الملائم لبعث وحدات تعليب المنتوجات الفلاحية، واسترجاع البذور التونسية الأصلية، واحياء مشروع المستشفى الجهوي صنف "ب" بجلمة الذي وصفه ب "المعطل"، وإحداث مستشفى محلي بمنطقة الأبيّض الكبرى.

وأكد أنه سيدافع عن حق منطقة الأبيّض الكبرى في معهد ثانوي ومدرسة إعدادية بمنطقة زغمار/سلتة، ومدرسة إعدادية بمنطقة الفالتة، فضلا عن حق أرياف معتمديتي جلمة والسبالة في نوادي شباب.

وأكد أن برنامجه الانتخابي يتضمن كذلك بعث دار خدمات إدارية بجلمة، واحداث معتمدية الأبيّض الكبرى، نظرا لتوفر الشروط القانونية التي تخول ذلك، وفق تعبيره.

الاكثر قراءة