الٱن

31/05/2018

ImmoExpert شريك الصالون التونسي للبعث العقاري "مسكن اكسبو"

على هامش اللقاء الإعلامي الذي احتضنه فندق موفمبيك البحيرة يوم 25 ماي 2018، أعلنت Tayara عن دخولها في شراكة مع أكبر تظاهرة للبعث العقاري مخصصة للجالية التونسية بالخارج "مسكن اكسبو" وذلك عبر منصتها الالكترونية الجديدة  « ImmoExpert ».

وسينعقد الصالون من 22 إلى 24 جوان 2018 في مدينة نيس الفرنسية وبالتحديد في قصر المؤتمرات Acropolis والذي سيكون مخصصا بالكامل للبعث العقاري في تونس وتقديم فرص اقتناء العقارات المتوفرة للتونسيين المقيمين بالخارج  من منازل وشقق وأراضي في كامل تراب الجمهورية.

وفي هذا الإطار ذكر ياسير الاسماعيلي الادريسي مدير عام موقع Tayara  انه "وبفضل هذه الشراكة، بإمكاننا توسيع أفق نشاطنا والوصول مباشرة إلى هدفنا في فرنسا".

ImmoExpert، المنصة الرقمية الجديدة لدفع قطاع البعث العقاري

يأتي اطلاق ImmoExpert من قبل أكبر موقع للتسوق الالكتروني في تونس، استجابة  للانتظارات المعلنة من قبل عدد من الفاعلين في سوق البعث العقاري. و ImmoExpert اليوم هي عبارة عن حل ناجع يساعد على تسريع عمليات العرض والبيع للعقارات الجديدة في تونس سواء على المستوى الوطني أو الدولي.

وتعتبر المنصة الالكترونية الجديدة والمتوفرة في 3 لغات، فضاء افتراضي يمكن فيه للراغبين والباحثين عن اقتناء منزل أو شقة أو ارض صالحة للبناء من بين التونسيين أو الأجانب أو التونسيين المقيمين بالخارج أن يتحادثوا ويتفاوضوا مع الباعثين العقاريين التونسيين. والهدف منه هو تجميع في فضاء واحد المساكن والمحلات التجارية الجديدة سواء منها المنتهية أو التي هي مازالت في طور الأشغال. إلى جانب التعرف على الخدمات المرتبطة بالقطاع العقاري (هندسة معمارية، تزويق، أشغال...).

وهو ما يمكّن الباعث العقاري من التعريف وبيع منتوجه عن بعد من خلال المنصة الرقمية التي توفرّها  Tayara الموقع الالكتروني رقم 1 في تونس مستفيدة من خبرات هذا الموقع ومكانته الريادية.

وقد تم إنشاء الواجهة الشكلية والتقنية لـ ImmoExpert بطريقة تسهل البحث عن العقارات وخاصة فيما يتعلق بالتعرف على الموقع الجغرافي للعقار وطرق الاتصال بالباعث العقاري مباشرة عبر الموقع. 

الإطلاق الرسمي في جويلية 2018

سيكون الإطلاق الرسمي لمنصة ImmoExpert في بداية شهر جويلية القادم مع إطلاق تجريبي في 1 جوان 2018.

لمزيد من المعلومات:

http://www.immoexpert.tn

الاكثر قراءة