22/02/2018

120 عارضا يشاركون بالسوق الدولية للسياحة بمعرض الكرم من 28 فيفري الى 3 مارس 2018

تنتظم الدورة 24 للسوق الدولية للسياحة، من 28 فيفري الى 3 مارس 2018 بفضاء قصر المعارض بالكرم، تحت شعار "انتعاش السياحة التونسية" ومشاركة 120 عارضا تونسيا واجنبيا.

وقال عفيف كشك، منظم المعرض، خلال ندوة صحفية، الخميس بالعاصمة، إنّ الدّورة الحالية، ستشهد حضور عدّة بلدان منها الجزائر ومصر وأندونيسيا وإفريقيا الجنوبية والكامرون والكونغو. كما ستسجل مشاركة اختصاصات متنوعة تشمل النزل ووكالات الاسفار والمطاعم ومحطات الاستشفاء والعلاج والنقل والثقافة والترفيه والسياحة البحرية والرياضة ورياضة الصولجان.

وستنتظم في اطار المعرض، الذي يسعى الى التسويق لتونس كعاصمة للسياحة المغاربية والمتوسطية والافريقية والعالمية، ندوات وورشات تتناول بالدرس، خاصة، واقع وآفاق السياحة التونسية والسياحة الايكولوجية.

وقال كشك في هذا السياق، أن الدورة الحالةي ستشهد، بالتوازي تنظيم خمسة صالونات ضمن فضاء معرض الكرم الدولي وهي: معرض "السوق الدولية للسياحة"، المتخصص في السياحة والرحلات ومعرض "سبا اكسبو" المهتم بمجال التجميل والصحة و"هوريكا اكسبو" المتخصص في التجهيزات وخدمات الفنادق وصالون الترفيه والانشطة المائية وصالون "الغولف" .

وافاد كشك، ان اختيار شعار "انتعاش السياحة التونسية" لهذه الدورة ياتي تبعا لما عرفته المؤشرات السياحية في تونس من تحسن سنة 2017 وتجلى خاصة في توافد اكثر من 7 ملايين سائح وتحقيق عائدات بقيمة 8,2 مليار من العملة الصعبة.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة