الٱن

25/09/2023

وزير الداخلية يفتتح الدورة التكوينية الـ 25 للمدرسة العليا لقوات الأمن الداخلي

 أبرز وزير الداخلية كمال الفقي، اليوم الإثنين، أهمية الدور الذي تضطلع به المدرسة العليا لقوّات الأمن الدّاخلي في معاضدة جهود الوزارة لتحقيق الأمن وضمان الاستقرار لتونس.

وأكّد الفقي، في كلمة ألقاها بمناسبة افتتاح الدّورة التّكوينية الخامسة والعشرين للمدرسة العليا لقوّات الأمن الدّاخلي للسّنة الدّراسية 2023- 2024 ، وفق ما ورد في مقطع فيديو نشرته الوزارة على صفحتها الرسمية، أنّ ما تقوم به المدرسة يحفّز الوزارة على مزيد دعمها ودفع مسيرتها التكوينية إلى الأمام، داعيا المشاركين إلى التفاعل بكل إيجابية مع ما تم إقراره من محاور تكوينية.

كما أشاد وفق بلاغ لوزارة الداخلية، بالدّور الهامّ الذي تقوم به المدرسة في مجال تأهيل الإطارات العليا والرّفع من قدراتها القياديّة وتدعيم إمكانياتها العلميّة.

وعبّر على اعتزاز المؤسّسة الأمنيّة بثمرة هذه المجهودات وانعكاسها على نجاعة الأداء الأمني سواء على مستوى التّأطير والقيادة أو على مستوى التّسيير والتّنسيق، إضافة إلى حسن توظيف الإمكانيّات البشريّة والماديّة.

من جهته، نوه المدير العام للمدرسة العليا لقوات الأمن الداخلي، بالحرص الذي توليه الوزارة لدعم المسيرة التكوينية للمدرسة رفقة أعضاء المجلس العلمي، قصد تذليل كل الصعوبات للقيام بمختلف الأنشطة التي تؤمنها.

يشار إلى أنّ وزير الداخلية اطلع على الفضاءات البيداغوجية والاستعدادات العمليّة التي تمّ اتّخاذها، لتأمين أفضل الظّروف لإنجاح الموسم التّكويني بهذه المؤسّسة.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة