20/02/2018

وزارة الصحة: انطلاق برنامج الإحاطة بجرحى العمليات الإرهابية من المؤسستين الأمنية والعسكرية

أعطى وزير الصحة عماد الحمامي رفقة الكاتب العام للحكومة الهادي الماكني صباح اليوم الثلاثاء، بالمركب الإستشفائي بجبل الوسط، إشارة انطلاق برنامج الإحاطة النفسية والرعاية الصحية بجرحى العمليات الإرهابية من المؤسستين العسكرية والأمنية وذلك بحضور والي زغوان وعدد من الإطارات الأمنية والعسكرية أقيم خلالها حفل تكريم لفائدة 15 جريحا من الأمنيين والعسكريين.

وأوضح الوزيرأن هذا البرنامج يندرج في إطار مبادرة بين الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه والهيئة العامة لشهداء وجرحى الثورة والعمليات الإرهابية، للإحاطة بجرحى الإرهاب من الأمنيين والعسكريين في الجوانب النفسية والصحية ودعمهم والوقوف إلى جانبهم.

وأكد أن كل الإطراف في مختلف المواقع والمسؤوليات ستواصل مقاومة الإرهاب وبناء تونس، مشيرا إلى أن هذا البرنامج الذي شمل اليوم 15 جريحا كدفعة أولى لمدة أسبوع بالمركب الإستشفائي بجبل الوسط سيشمل لاحقا كافة جرحى العمليات الإرهابية .

وأوضحت المكلفة بملف المقاومين وشهداء وجرحى الثورة والعمليات الإرهابية برئاسة الحكومة آمال مستوري، أن هذا البرنامج يتنزل في إطار تكريس إحدى نقاط وثيقة قرطاج المتعلقة بالإحاطة النفسية بجرحى العمليات الإرهابية وسيشمل تباعا كافة الجرحى البالغ عددهم 398 جريحا .

 

الاكثر قراءة