الٱن

28/11/2022

نابل-تشريعيّة: نبيل الخنين المترشح عن دائرة نابل يتعهّد بدعم الاستثمار والانتصاب للحساب الخاص للحد من بطالة أصحاب الشهائد العليا

 يواصل نبيل الخنين المترشح للانتخابات التشريعية القادمة عن دائرة نابل، صباح اليوم الاثنين، الأنشطة الدعائية في إطار حملته الانتخابية التي انطلقت يوم الجمعة الفارط للفوز بالمقعد الوحيد لهذه الدائرة، وذلك من خلال تنظيم لقاءات مباشرة بالمواطنين للتعريف ببرنامجه الانتخابي وتوضيح النقاط الواردة فيه.

وتعهد المترشح، في تصريح لـ(وات)، بالعمل على دعم الاستثمار والانتصاب للحساب الخاص للحدّ من بطالة أصحاب الشهائد العليا وتكثيف النسيج العمراني لخلق حركية اقتصادية بمدينة نابل، مشيرا إلى المساهمة في بعث منطقة صناعية مهيأة تستجيب لبعث مؤسسات وشركات صناعية.

وأكد أنه سيعمل على إحداث مشاريع تنموية صغرى لفائدة العائلات محدودة الدخل، فضلا عن تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية والشأن العام، وترسيخ ثقافة الحوار وتنمية الوعي للاستحقاقات الوطنية والتحديات التي تواجهها مدينة نابل في المرحلة القادمة.

وبيّن أنه سيعمل على النهوض بالمجال الثقافي من خلال تدعيم الجمعيات الثقافية ماديا وأدبيا، وترفيع المنح الجهوية والمحلية، وتسهيل استغلال المرافق الثقافية للجمعيات.

وأكد نبيل الخنين أنّ وضع برنامج متكامل لتوفير مداخيل قارة للجمعيات الرياضية بمعتمدية نابل، وتدعيم البنية التحتية وصيانة المؤسسات التربوية بالمدينة، ستكون من بين الأولويات التي سيعمل عليها في صورة فوزه في الانتخابات القادمة.

ويبلغ المترشح نبيل الخنين 52 سنة وله تجربة في العمل السياسي والجمعياتي باعتباره عضو فوج نابل للكشافة التونسية وكاتب عام فريق الملعب النابلي.

هذا ويتنافس على دائرة نابل 9 مترشحين للفوز بمقعد وحيد صلب المجلس النيابي القادم.

الاكثر قراءة