الٱن

04/12/2023

قابس-انتخابات: انطلاق الحملة الدعائية لمترشّح عن دائرة مطماطة 1 ومترشّح دائرة الرماثي بقابس الغربية

 انطلق اليوم المترشح لانتخابات المجالس المحلية بالدائرة الانتخابية مطماطة 1 محمد ظاهري في حملته الانتخابية وكانت له بسوق مطماطة اتصالات مباشرة بالمواطنين عرفهم خلالها ببرنامجه الانتخابي الذي يرتكز في جانب هام منه على دفع التشغيل بإحداث ديناميكية اقتصادية في مختلف المجالات التنموية.

وأكد ظاهري أنه سيعمل في حال نيله ثقة الناخبين على دفع النشاط الفلاحي وخاصة منه الفلاحة السقوية باحداث آبار عميقة توفر حاجيات هذا القطاع من مياه الري، متعهدا بالعمل على تطوير البنية الأساسية لقطاعات الصحة والشباب والرياضة والثقافة.

بدوره، انطلق المترشح بالدائرة الانتخابية الرماثي من معتمدية قابس الغربية صالح الشبار في حملته الانتخابية، وكانت له اتصالات مباشرة بمتساكني هذه الدائرة، أكد فيها العمل في صورة فوزه في الانتخابات على تحقيق السلم الاجتماعية، بخلق فرص التشغيل للشباب العاطل عن العمل، وبتوفير المرافق الأساسية التي يحتاجها المواطن وفي مقدمتها الخدمات الصحية الجيدة.

كما تعهد الشبار بالعمل، في صورة فوزه في الانتخابات، على النهوض بالوضع التنموي بالرماثي، وبتوظيف كل الامكانيات المتاحة للنهوض بالعنصر البشري بهذه المنطقة وتمكينه من كل مقومات الحياة الكريمة.

الاكثر قراءة