الٱن

إيقاف
15/03/2017

شبكة مختصة في ترويج المخدرات بجهة الحمامات في قبضة رجال الأمن

ذكرت وزارة الداخلية، أن الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني، تمكنت يوم الاثنين الماضي، من تفكيك شبكة مختصّة في ترويج المخدّرات بجهة الحمّامات (ولاية نابل).

وجاء في بلاغ للوزارة اليوم الأربعاء، أن الشبكة تتكوّن من 4 عناصر تتراوح أعمارهم بين 25 و35 سنة، من بينهم أجنبي وأن الفرقة المركزية حجزت لديهم 100 غرام من مخدّر "الكوكايين" (قيمتها 45 ألف دينار)، بالإضافة إلى كبسولتين اثنتين من مخدّر "الكيتامين" ونصف صفيحة من مخدّر القنب الهندي "زطلة"، وميزانين إلكترونيّين يُستعملان في وزن المخدّرات قبل ترويجها .

وأضافت الداخلية أيضا في بلاغها أن "الموقوفين اعترفوا بأن مبلغا ماليا قدره 23 ألفا و870 دينارا، تم حجزه، متأت من تجارة المخدّرات. كما حجزت لدى أفراد الشبكة بندقيّة صيد (عيار 16 مم) و45 خرطوشة من العيار ذاته وسيف حديدي كبير الحجم وعُبوتي غاز مشل للحركة تستعمل في نشاطهم الإجرامي، إضافة إلى حجز سيّارة يتمّ استعمالها في نقل وترويج المخدّرات.

وقد أذنت النيابة العموميّة للفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني، بالاحتفاظ بكافّة أفراد الشبكة ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها "مسك واستهلاك وحيازة مادّة مخدّرة بنيّة الاتجار".

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة