الٱن

08/08/2019

درجات الحرارة تتراجع بشكل طفيف في بعض المناطق

تكون السماء، اليوم الخميس، مغشاة ببعض السحب تتكاثف بعد الظهر بالمناطق الغربية مع خلايا رعدية تكون مصحوبة بنزول أمطار وتشمل تدريجيا بعض الجهات الشرقية، مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

تهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الغربي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية.

البحر قليل الاضطراب فمضطرب، ودرجات الحرارة في تراجع طفيف بالمناطق الساحلية للشمال والوسط، فتتراوح القصوى بين 34 و 39 درجة وتبقى مرتفعة ببقية الجهات وتكون بين 39 و 45 درجة كما تصل إلى 47 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

وتشير التوقعات الجوية ليوم الغد، الجمعة 09 أوت 2019، إلى طقس قليل السحب على كامل البلاد ثم تتكاثف السحب تدريجا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بنزول أمطار متفرقة.

تهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشرقية.

البحر قليل الاضطراب فمضطرب بالسواحل الشرقية.

درجات الحرارة في انخفاض نسبي و تتراوح القصوى بين 32 و36 درجة بالمناطق الساحلية و بين 36 و 41 درجة داخل البلاد و تصل إلى 46 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

             

الاكثر قراءة