الٱن

18/03/2019

درجات الحرارة تتجه نحو الانخفاض غدا الثلاثاء

تتراوح درجات الحرارة القصوى، اليوم الاثنين، بين 17 و 22 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وجهة الساحل وبين 23 و 28 درجة ببقية الجهات.

وتكون السماء مغشاة بسحب عابرة تتكاثف تدريجيا بعد الظهر مع نزول أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالوسط الغربي تشمل محليا مناطق الشمال آخر النهار وأثناء الليل.

ويكون البحر مضطربا فشديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطربا، ثم يصبح شديد الاضطراب ليلا ببقية السواحل.

 أما الرياح فتهب من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الجنوبي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية ومعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق ثم تتقوى بعد الظهر قرب السواحل الشرقية.  

ويتميز الطقس،غدا الثلاثاء ، بظهور سحب عابرة بأغلب الجهات وتكون أحيانا كثيفة بالشمال والوسط مع نزول بعض الأمطار تشمل محليا الجنوب ليلا.

وتهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع ظهور دواوير رملية محلية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 35 درجة ببقية الجهات في حين يكون البحر شديد الاضطراب فمضطربا بالشمال.  

وتتجه درجات الحرارة إلى الانخفاض حيث تتراوح القصوى بين 14 و 19 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 12 درجة بالمرتفعات الغربية وبين 19 و 24 درجة بالجنوب.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة