مسار كأس العالم في سلاح السابر للكبريات
13/05/2017

خروج يسرى الغرايري من الدور الأول ضمن مسار كأس العالم في سلاح السابر للكبريات

خرجت المبارزة التونسية يسرى الغرايري من الدور الأول لتصفيات مسابقة الفردي كبريات بانهزامها أمام الفرنسية شارلين تايلندر بنتيجة 5-15 ضمن مسار كأس العالم لسلاح السيف الحاد "السابر" الذي انطلق أمس الجمعة بقصر الرياضة بالمنزه ويتواصل الى غاية 14 ماي الجاري بمشاركة 116 لاعبة من 27 بلدا.    

وستشهد بقية المنافسات مشاركة ثلاث لاعبات تونسيات في صنف الصغريات وهن ياسمين دغفوس وخديجة شامخ والفة الحزامي يشاركن لاول مرة في مسار كاس العالم فيما ستغيب عزة بسباس عن دورة تونس بسبب خضوعها الى التاهيل البدني في هذه الفترة.  

وتشهد دورة تونس مشاركة افضل العناصر في هذا الاختصاص في الفردي على غرار الروسية يانا ايغوريا المصنفة اولى عالميا والفائزة على الاسبانية فيلا لايا (15-صفر) والمجرية انا مارتون (الثانية عالميا) المتاهلة على حساب الفرنسية مالينا فونكسافاداي (15-9) والفرنسية انون برونات (الثالثة عالميا) المتفوقة على اليونانية دسبينا جورجيادو 15-7.  

ويتضمن مسار كاس العالم لموسم 2016-2017 ثماني دورات من بينها 3 جوائز كبرى لم يتبق منها سوى دورة تونس والجائزة الكبرى بموسكو فيما اقيمت دورات اورليانس (فرنسا) ونيويورك (الولايات المتحدة) واثينا (اليونان) ويانغزهو (الصين) وكانكون (المكسيك - جائزة كبرى) وسيول (كوريا - جائزة كبرى).  

وتدور الأدوار النهائية اليوم السبت فيما تجرى غدا الأحد الأدوار التصفوية ونهائيات منافسات الفرق.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة