الٱن

22/09/2024

توزر-رئاسية 2024: تسجيل 14 نشاطا انتخابيا

 سجلت الإدارة الفرعية للانتخابات بتوزر، منذ بداية الحملة الانتخابية الخاصة بالانتخابات الرئاسية ليوم 6 أكتوبر 2024، التصريح ب 14 نشاطا انتخابيا بين اتصال مباشر وعمليات تعليق لصور المترشحين في الأماكن المخصصة للغرض، وفق ما أفاد به عضو الهيئة الفرعية للانتخابات المعز لدين الله الطيبي صحفية "وات".

وأعتبر الطيبي أن نسق الحملة "طيب" خاصة بالنسبة لعمليات التعليق، حيث تمت تغطية نسبة كبيرة من الأماكن المخصصة للغرض، دون تسجيل مخالفات تذكر.

وبين في ما يتعلق باستعدادات الإدارة الفرعية للانتخابات الخاصة بيوم الاقتراع، أنه تم يوم امس السبت واليوم الأحد، تنظيم دورة تدريبية لفائدة رؤساء مراكز ومكاتب الاقتراع ومساعديهم، وعددهم 457 عونا في مختلف الجوانب المتعلقة بعملية الاقتراع والفرز.

وتستعد الإدارة الفرعية لوجستيا ليوم الاقتراع، حيث من المقرر وصول المواد الانتخابية الحساسة يوم السبت الموافق ل 28 سبتمبر، كما تم الفروغ من حصر مراكز الاقتراع وعددها 61 مركزا وعدد المكاتب وعددها 101 مكتب، ويبلغ عدد الناخبين المسجلين 87888 ناخبا، وفق آخر تحيين للإدارة الفرعية للانتخابات وبعد الانتهاء من عمليات التحيين يوم 20 من الشهر الجاري.

الاكثر قراءة