الٱن

الجيش السوري يتقدم على حساب تنظيم داعش الارهابي قرب حلب
25/08/2017

الجيش السوري يقتل مسؤول جهاز الحسبة ومواجهات متواصلة مع تنظيم "داعش" الارهابي

قتل الجيش السوري مسؤول جهاز الحسبة في "داعش" علي هامش اشتباكات خاضتها وحداته مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش على المحورين الجنوبي والجنوبي الغربي لمدينة دير الزور في الوقت الذي تشهد فيه صفوف التنظيم عمليات فرار جديدة بين صفوفه.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن وحدات الجيش قضت على عدد من إرهابيي تنظيم داعش الارهابي وأصابت عددا منهم في اشتباكات خاضتها ضد تجمعاتهم ومحاور تحركهم جنوب مدينة دير الزور وجنوبها الغربي ومحيط المطار.

وأضافت: أن سلاحي الجو والمدفعية نفذا غارات ورمايات على نقاط تسلل ومواقع التنظيم الإرهابي في قرى الشميطية وعياش والخريطة والبغيلية مما أدى إلى تدمير عتاد حربي ومقتل عدد من الإرهابيين منهم مسؤول ما يسمى جهاز الحسبة بالتنظيم في بلدة القصبي في الريف الشمالي الغربي للمحافظة.

ودمر سلاحا الجو والمدفعية مقرات ومواقع محصنة لتنظيم داعش الإرهابي في حويجة صكر وعين بوجمعة وحي العمال وقرى عياش والخريطة والبغيلية.

ونقلت الوكالة السورية عن مصادر أهلية, أن اشتباكا دار بين أهال من قرية القورية في منطقة الميادين وعناصر دورية تابعة لـ داعش على خلفية محاولة اعتقال عدد من شباب القرية, اسفرت عن إصابة عدد من عناصر الدورية التابعة للتنظيم بجروح من بينهم الإرهابي خالد العزاوي الملقب أبو العدية مسؤول النقطة الإعلامية في مدينة العشارة.

واشارت المصادر إلى أن دوريات التنظيم التكفيري اعتقلت 23 شابا من أبناء ناحية البصيرة ومدينة معدان لزجهم في المعارك في الوقت الذي تشهد فيه صفوف التنظيم فرار المزيد من إرهابييه بينهم قياديون حيث فر كل من الإرهابيين عمار السطام ومحمد الحميدان الملقب ابو ساجده ومحمد الفهد ومحمد العكاف وجميعهم شغلوا مناصب أمنية لدى تنظيم داعش الارهابي بريف دير الزور الشرقي.

الاكثر قراءة