08/09/2024

الجامعة التونسية للنسيج والملابس تطلق طلب ترشح للدورة الاولى من تظاهرة تاكس أواردس

تنظم الجامعة التونسية للنسيج والملابس الدورة الاولى من تظاهرة "تاكس أواردس" يوم 15 نوفمبر 2024، والتي تستهدف جمع الفاعلين في القطاع وإرساء ديناميكية اكثر اهمية للعمل المشترك.

وتوجه الجامعة التونسية للنسيج والملابس، بالمناسبة، دعوة للمؤسسات المهتمة بالمشاركة في هذه التظاهرة لتاكيد حضورها في احدى اصناف جوائز المسابقة قبل يوم 30 سبتمبر 2024 وذلك عبر ملء الاستمارة على الخط على العنوان التالي:

httpss://www.ftth.tn/tex-awards-form

وستتيح هذه التظاهرة، ايضا، جمع المسؤولين الرسميين والهياكل حول الجامعة من اجل التعرف عن كثب على تاثيرات القطاع على التوازنات الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.

وستكون "تاكس اواردس" فرصة لمكافأة المؤسسات المجدّدة وتقديم قصص النجاح التي من شانهل ان تمثل الهاما وتخلق حافز لدى من يرغبون في التميز مستقبلا. كما تشكل مجالا للتواصل مع المؤسسات الناشئة والتاثير بشكل ايجابي.

يذكر ان مسابقة "تاكس اواردس" تتضمن 10 اصناف من الجوائز تتعلق بـ"المسؤولية المجتمعية والبيئية" و"التجديد والبحث والتطوير" و "قصص نجاح المسيرين الشبان" و"صاحبات المشاريع" و"المنتجين المصدّرين" و"المؤسسات الناشئة ذات التاثير الهام في القطاع" و"العلامات المحلية" و"المواهب الشبابية التونسية المبدعة" و"اصدقاء تونس"، اي المستثمرون الاجانب، و"مراكز التكوين والمدارس".

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة