الٱن

وكالة تونس إفريقيا للأنباء
23/12/2018

الإعلان عن نتائج استفتاء وكالة تونس إفريقيا للأنباء لأفضل الرياضيين التونسيين

تكشفت وكالة تونس إفريقيا للأنباء يوم الخميس 27 ديسمبر الجاري عن المتوجين في استفتائها السنوي لأفضل الرياضيين التونسيين لعام 2018 في مختلف مسابقات الاستفتاء الرياضي الوطني في دورته السابعة وذلك بمناسبة اليوم الوطني للإعلام الرياضي الذي تنظمه الوكالة سنويا.

ويشارك في الاستفتاء كل الصحفيين الرياضيين في مختلف وسائل الإعلام الوطنية والفنيون من مختلف الجامعات الرياضية ومدربو أندية الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم وينتظر أن يفوق عدد المصوتين أكثر من 200 صحفيا رياضيا ومدربا ومديرا فنيا.

وشمل الاستفتاء مسابقات أفضل رياضي وأفضل رياضية وأفضل لاعب كرة قدم. كما خصص الاستفتاء في دورته السابعة مسابقة للرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة في صنفي الذكور والسيدات تكريما لتألقهم ومثابرتهم على العمل والتميز.

ويذكر أن الاستفتاء يشمل مسابقة رسمية يشارك فيها الصحفيون الرياضيون والخبراء وأخرى مفتوحة للجمهور من خلال موقع الوكالة على الانترنات tap.info.tn

وسيتم صباح الخميس المقبل فرز استمارات التصويت واحتساب الأصوات من قبل لجنة مختصة حسب لوائح الاستفتاء بعد أن تم إطلاق الاستفتاء مند يوم 1 ديسمبر الجاري بالنسبة للمسابقة الرسمية ولمسابقة الجمهور عبر موقع الوكالة على الانترنات.

  

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة