الٱن

وكالة تونس إفريقيا للأنباء
20/02/2018

وكالة تونس إفريقيا للأنباء تكرم افضل الرياضيين لعام 2017 يوم 21 مارس المقبل

تنظم وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) يوم الاربعاء 21 مارس المقبل بأحد نزل تونس العاصمة الحفل السنوي لتكريم أفضل الرياضيين المتوجين في الاستفتاء السنوي للوكالة والفرق والمنتخبات التي تميزت بأدائها ونتائجها عام 2017 .

وسيتم بالمناسبة تكريم الرياضيات والرياضيين الذين توجوا في الاستفتاء السنوي للوكالة في دورته السادسة ( افضل رياضي وأفضل رياضية وأفضل رياضي بارالمبي وأفضل رياضية بارالمبية وأفضل لاعب كرة قدم) فضلا عن عدد من الشخصيات والفرق والمنتخبات الوطنية التي تميزت بمبادراتها وبنتائجها عام 2017.  

ويشمل هذا الموعد الاحتفالي الذي دأبت الوكالة على تنظيمه منذ عام 2012 كافة أعضاء الأسرة الإعلامية والرياضية والاولمبية بتونس من مسيرين وفنيين ورياضيين وإعلاميين في سعي لحفظ ذاكرة التميز الرياضي الوطني وإبراز المنجز الرياضي في العام الفارط من حيث النتائج المسجلة وتحفيز الرياضيين على تحقيق الأفضل في العام الموالي.

ويتزامن الحفل السنوي للوكالة هذا العام بتألق منتخبات الرياضات الجماعية الوطنية عل الصعيد القاري من خلال تتويج منتخبات كرة السلة والطائرة واليد ببطولة امم افريقيا وتأهل المنتخب التونسي لكرة القدم الى مونديال 2018 بروسيا.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة