الٱن

28/11/2022

نابل/ تشريعية: المترشح عن دائرة نابل، كريم الطالب، يتعهد بالعمل على تغيير التشريعات لتتماشى ومتطلبات المواطنين في مختلف القطاعات

تعهّد المترشح للانتخابات التشريعية 2022، عن دائرة نابل، كريم الطالب، بالعمل على تغيير القوانين والتشريعات، "لتتماشى ومتطلبات المواطنين في مختلف القطاعات"، مشددا على أهمية صياغة مشروع تنموي محلي يهدف إلى إنماء معتمدية نابل، "بما ينسجم مع مشروع الاقتصاد التضامني الاجتماعي الوطني".

وأفاد المترشح بأنه انطلق في حملته الانتخابية، بالتركيز على الالتقاء المباشر بالناخبين، للتعريف ببرنامجه الانتخابي وتوضيح أبرز ملامحه، مؤكدا السعي إلى "تطوير الاقتصاد المحلي وتخليصه من الاحتكار وتثمين صناعة الفخار، من خلال بعث أكاديمية تكوينية لتعصير القطاع وفتح آفاق تجارية أرحب".

وسيسعى كريم الطالب، في حال نيل ثقة الناخبين، إلى "ضمان حقوق الفلاحين والتصدي للاحتكار ومساندتهم أمام اللوبيات المسيطرة على القطاع وبعث شركات أهلية"، بالإضافة إلى إرساء نظام فلاحي جديد "يأخذ في الاعتبار التغييرات المناخية والشح المائي والعمل على توفير الموارد العلفية بالكميات الكافية والأسعار المعقولة".

ووعد بالنهوض بالقطاع السياحي، "من خلال تطوير البنية التحتية والخدمات والحرص على نظافة المدينة، مع إيلاء المهرجانات والمسارح العناية اللازمة لتحقيق الإشعاع الثقافي لمدينة نابل"، مضيفا أن برنامجه الانتخابي يرمي كذلك إلى العمل على "تخليص الملك العمومي البحري من الاستغلال وإقامة كرنيش على البحر، فضلا عن مزيد العناية بالمؤسسات التربوية وتنقية محيطها من الظواهر السلبية".

يُذكر أن المترشح كريم الطالب يبلغ 48 سنة من العمر وهو متزوج وأب لطفلين ومتحصل على الأستاذية في التربية البدينة وناشط سياسي وقد كان لاعبا محترفا في كرة اليد.

ويتنافس على دائرة نابل 9 مترشحين للفوز بمقعد واحد في المجلس النيابي القادم.

الاكثر قراءة