الٱن

29/11/2022

نابل 2-تشريعية: المترشح عن دائرة الحمامات، صابر بن مطير القابسي، "نحن بحاجة لاستعادة ثقة الناخبين في صدق المترشحين للبرلمان"

قال المترشح للانتخابات التشريعية عن دائرة الحمامات (نابل 2)، صابر بن مطير القابسي، في تصريح ل(وات)، اليوم الثلاثاء، "نحن في حاجة لاستعادة ثقة الناخبين في صدق المترشحين للبرلمان وقدرتهم على العمل من أجل مستقبل أفضل لتونس، انطلاقا من خدمة معتمدياتهم وبلدياتهم".

وأشار القابسي الذي يبلغ من العمر 49 سنة ويعمل في المجال العقاري إلى أنه يواصل حملته الانتخابية، بالتركيز على الالتقاء بالمواطنين والتحاور معهم حول أوليات العمل لفائدة المنطقة وانتظاراتهم من النائب، مؤكدا "ثقته الكبيرة في دعم أهالي الحمامات، من خلال تجربة طويلة في العمل الجمعياتي منذ 1988 وخاصة صلب الغرفة الفتية بالحمامات التي ترأسها في 2009 وعند اضطلاعه بخطة نائب رئيس الجمعية الرياضية بالحمامات".

ولاحظ أنه "مستقل عن كل الأحزاب وسيكون حلقة وصل بين أهالي الحمامات والسلط الجهوية والمركزية"، مضيفا أنه يتقدم للناخبين ببرنامج من أولوياته "إرساء مناخ للثقة المتبادلة بين المواطنين والسلط المحلية والجهوية والوطنية ودفع المشاريع المعطّلة ومن أبرزها إحداث قاعة رياضية ثانية بالحمامات".

وتابع أن ملف التزويد بالماء الصالح للشراب، بالمناطق البعيدة عن وسط مدينة الحمامات، "سيكون كذلك من بين أولويات عمله، فضلا عن العمل على تعبئة كل الطاقات لإنجاز ميناء لربط المراكب، بمنطقة الشلمة بالحمامات وتعبئة الجهود لإنجاز مشروع حماية شاطئ الحمامات من الانجراف البحري".

وأشار المترشح إلى أن "حل إشكالية مثال التهيئة ببلدية سيدي الجديدي، يبقى من الأولويات التي يجب التركيز عليها، بالاضافة إلى ضرورة تطوير الخدمات الصحية وإيجاد حلول عاجلة لإشكالية التنقل إلى منطقة سيدي الجديدي".

يُذكر أن صابر بن مطير القابسي، هو المترشح (رقم 3) في قائمة المتنافسين على مقعد واحد بالدائرة الانتخابية الحمامات، من بين 4 مترشحين، وذلك من مجموع 11 مقعدا تمثل مختلف دوائر ولاية نابل.

الاكثر قراءة