الٱن

06/09/2018

منتدى الاعمال التونسي البريطاني للاستثمار والتجارة يوم 10 اكتوبر بلندن

أعلنت سفارة تونس ببريطانيا أنها ستنظم من 10 الى 12 اكتوبر 2018 بلندن المنتدى التونسي البريطاني للتجارة والاستثمار في ظل مبادلات تجارية بين تونس وبريطانيا (حريف الخامس لتونس والمزود السابع) تقارب 1,4 مليون دينار.  

ودعت السفارة رجال الاعمال التونسيين الى حضور هذا المنتدى (10 اكتوبر2018 ) والمشاركة في ورشات للتعريف بالسوق البريطانية وإجراء مقابلات مع نظراءهم البريطانيين.  

وأضافت السفارة، في بيانات نشرها مركز النهوض بالصادرات، "ان التوقعات تشير الى استمرار نمو السوق البريطانية بنسبة 1,7 بالمائة الى حدود سنة 2020 " مشيرة الى ان المنتدى يمثل فرصة حقيقية طويلة الامد لتونس في ظل خروج بريطانيا من السوق الاوروبية.  

وأوضحت السفارة ان المنتدى التونسي الذي سيحضره مسؤولون تونسيون سيشارك فيه عدد من المسؤولين البريطانيين والفاعلين في القطاع الاقتصادي البريطاني علما وان سيتم ادراج 3 حلقات نقاش من بينها قطاع الصناعات الغذائية.  

وستنظم الغرفة التونسية البرطانية للتجارة والصناعة يوم 11 اكتوبر 2018 ورشة عمل للتعريف بالسوق البريطانية بالشراكة مع جمعية تطوير الاسواق (دي ام اي).  

وستتيح السفارة التونسية بلندن لرجال الاعمال التونسيين زيارة العديد من مسالك التوزيع في السوق البريطانية ومواقع الانتاج المتخصصة يوم 12 اكتوبر 2018.     

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة