04/11/2017

مدير معهد حمودة باشا بمنوبة يتعرض لعملية سطو أمام باب المؤسسة التربوية

يشهد معهد حمودة باشا بمنوبة صبيحة اليوم السبت حالة احتقان شديدة في صفوف الاطار التربوي والإداري والنقابي بعد تعرض مدير المعهد مساء امس الى عملية سطو امام باب المؤسسة التربوية قام خلالها منحرفان بسلبه لسيارته الخفيفة.

وافاد المدير شكري اليفرني مراسلة (وات) بالجهة انه "فوجئ في حدود السابعة مساء، خلال حضوره للمعهد لتفقده ولفتح الباب الرئيسي للحارس الذي سيعوض الحارس الليلي المتغيب، بمهاجمته من قبل شابين بعد نزوله من السيارة، حيث امسكه الأول من رقبته وافقده السيطرة، ليفتك الثاني منه مفاتيح السيارة ويقوم بتشغيلها ويلوذان بالفرار على متنها".

وقد توجه المدير المتضرر بشكاية فورية الى مركز الامن الوطني بمنوبة تعهدت بها فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بمنوبة، حيث تم بعد تمكينه من تسخير طبي لاستخراج شهادة طبية تحدد الاضرار الجسيدية التى تعرض لها، تمشيط المكان وفتح تحقيق في الامر.

واثارت الحادثة احتقانا في صفوف الاطار التربوي والإداري والنقابة الجهوية التعليم الثانوي التي نددت بها واعتبرها "انتهاكا جديدا للإطار التربوي ولحرمة المؤسسة التربوية"، وفق ما صرح به عضو الفرع الجامعي الجديد للتعليم الثانوي بمنوبة عادل العزيزي لمراسلة (وات).

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة