الٱن

29/11/2022

مدنين-تشريعيّة: المترشح محمد بوشحمة عن دائرة جربة ميدون-جربة أجيم يتعهّد بالعمل على إنجاز جسر جربة-الجرف

يواصل المترشّح للانتخابات التشريعية عن دائرة جربة ميدون-جربة أجيم، محمد بوشحمة، حملته الانتخابية بالاتصال المباشر مع المواطنين وتعليق اللافتات بمجال دائرته مع برمجة إقامة خيمة دعائية تزامنا مع الاسواق الأسبوعية بكلّ من جربة ميدون وجربة اجيم.

ويتقدم هذا المترشح، وهو موظّف متقاعد من وزارة التربية، الى الانتخابات التشريعية وفي رصيده خبرة سنوات من العمل السياسي والجمعياتي في البلدية وفي الكشافة وفي عدة جمعيات ثقافية ورياضية واجتماعية، وفق قوله، مؤكدا أن هدفه الارتقاء بجزيرة جربة الى وضع أفضل في كل المجالات والتعبير عن مشاغل وطموحات ابنائها.

وتعهّد في برنامجه الانتخابي، الذي استهله بمحور اول سياسي عام، بالعمل على انجاز مشروع الجسر البحري بين اجيم والجرف، ومواصلة تعصير البنية التحتية، وإحداث امثلة تهيئة لبعث مشاريع سياحية بمعتمدية اجيم، وتثمين التراث المادي واللامادي بالجزيرة خاصة منها منطقة قلالة ومدخل الجزيرة عبر القنطرة.

كما وعد ناخبيه بتنفيذ الامر المتعلق باحداث محكمة ابتدائية بجربة، واتمام مشروع تصريف مياه الامطار بميدون، وايجاد حل جذري لمشكل النفايات، وتعزيز الثقافة البيئية مع العناية بالقطاع الفلاحي، وحلّ المشاكل المطروحة وخاصة المتعلقة بالاعلاف.

واقترح في المجال الاجتماعي مراجعة منظومة الاسعار، والحدّ من تدهور المقدرة الشرائية للمواطن، ودعم القطاع الصحي العمومي، والاعتناء بوجه اخص بالمستشفيين المحليين باجيم وميدون من خلال توفير اطباء الاختصاص والتجهيزات الضرورية، الى جانب مراجعة منظومة التعليم العمومي، والاعتناء بالمدرسة وتنظيم العلاقة الشغلية في كل القطاعات ضمانا للسلم الاجتماعي.

ويتقدم هذا المترشح البالغ من العمر 69 سنة بالدائرة الانتخابية جربة ميدون جربة أجيم من بين 3 مترشحين يتنافسون على مقعد واحد بالبرلمان المرتقب.

الاكثر قراءة