الٱن

05/08/2018

لينا شماميان تتحدى الظروف المناخية وتطرب جمهور مهرجان جربة أوليس

انطلقت سهرة الفنانة السورية لينا شماميان بمسرح الهواء الطلق بحومة السوق جربة في اطار مهرجان أوليس الدولي بعد أكثر من ساعة تأخير بسبب الظروف المناخية حيث أجبرت الرياح القوية الفريق التقني على انزال المعدات الى أسفل الركح ليتم بعد ذلك القيام ببعض التعديلات على التقنيات الصوتية.

و رغم أن الرياح لم تنخفض الا قليلا فان الفنانة السورية كانت حريصة على اعتلاء الركح لتقدّم سهرة رائعة تفاعل مع الجمهور الذي حضر بأعداد متوسطة. الفنانة السورية ذات الأصول الأرمينية قدمت العديد من الأغاني الخاصة بها على غرار " بالي معاك " و هالأسمر اللون " و " غزل البنات " و آخر العنقود " و " قصة عشق " و " بحر عيونك " و العديد من أغانيها الأخرى ... كما قدمت عدد من الأغاني التونسية و المصرية و الأرمينية اضافة الى أغنية " دز جوابي لجربة " .

الفنانة السورية قصت على الجمور الحادثة التي تعرضت اليها في مطار أورلي بفرنسا حين تم منعها من الصعود على متن الطائرة و أمرتها احدى موظفات المطارا بالاستظهار بالتأشيرة. و أكدت على أن هذه الحادثة أثرت فيها كثيرا و جعلتها في وقت قصير تحولها الى أغنية قدمتها لجمهور جربة.

و حسب ما ذكرته الفنانة فان عنوان الأغنية من المنتظر أن يكون " أنا أنا سورية " . و هي أغنية باللهجتين السورية و التونسية من بين كلماتها " يخي أنا أنا السورية يز علينا شوي , سلاحي ضحكة و غنية يزي علينا شوي .." أدت لينا شماميان هذه الأغنية أمام تفاعل كبير من الجهمور الذي رددها معها.

الاكثر قراءة