الٱن

مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي
26/06/2018

قوات الاحتلال تصيب عشرات الفلسطينيين

أصابت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، حوالي 50 فلسطينيا خلال مواجهات شرق /نابلس/، فيما اعتقلت 23 فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن مئات المستوطنين اقتحموا "قبر يوسف" فجر اليوم، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال لأداء طقوس تلمودية، ما أدى الى اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط والقنابل الغازية المسيلة للدموع، وأصيب قرابة 50 فلسطينيا، منهم 26 شخصا أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط ، فيما أصيب 3 أشخاص بالرصاص الحي وتم نقلهم للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، و 17 آخرين أصيبوا بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

من جهة اخرى، اعتقلت قوات الاحتلال،23 فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 14 فلسطينيا من مخيم /شعفاط/ وبلدة /الرام/ بمدينة /القدس/ المحتلة، وحوّلتهم جميعا الى مراكز اعتقال وتحقيق في القدس.

كما اعتقلت تلك القوات، 6 فلسطينيين من مخيم /بلاطة/ و قرية /كفر قليل/ شرق نابلس، وفلسطينيا آخر أثناء مروره عبر حاجز عسكري طيار على طريق قلقيلية- نابلس، فيما اعتقلت فلسطينيا من بلدة /الظاهرية/ جنوب مدينة /الخليل/ واقتادته إلى جهة غير معلومة، واعتقلت آخر أثناء عبوره حاجز /زعترة/ العسكري جنوب نابلس.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة