الٱن

29/11/2022

قابس/تشريعية: ماهر صغيّر، المترشح عن دائرة غنوش والمطوية ووذرف ومنزل الحبيب، يستهل حملته الإنتخابية

شرع اليوم الثلاثاء، ماهر صغيّر، المترشح للانتخابات التشريعية بدائرة غنوش والمطوية ووذرف ومنزل الحبيب، (ولاية قابس)، في حملته الانتخابية، من خلال الاتصال المباشر بالمواطنين بعدد من مناطق معتمدية منزل الحبيب، استهلها بقرية والي، أين تولى توزيع المطويات التي تعرّف ببرنامجه الانتخابي على سكان هذه المنطقة.

وتعهّد الصغيّر، في صورة فوزه في الانتخابات، بدعم حضور المرأة في المجال السياسي وبتعزيز الديمقراطية التشاركية، كما وعد بالعمل على وضع حد للتلوث الهوائي والبحري بغنوش وبتوفير بيئة سليمة بالمنطقة التي يمكن ان تأوي الوحدات الصناعية الجديدة.

وفي المجال الصحي أكد المترشح أنه سيعمل على إحداث دائرة صحية بمنزل الحبيب وعلى إضافة عيادة ثانية بكل المستوصفات الموجودة بالدائرة الانتخابية، إضافة إلى إحداث اختصاصات جديدة بالمستشفى المحلي بوذرف، على غرار طب النساء والأطفال والجراحة.

وأضاف أنه سيعمل على إصدار القرارات التطبيقية لقانون المسؤولية المجتمعية وبتهيئة مناطق صناعية بوذرف والمطوية ومنزل الحبيب وبدعم الشباب الراغب في بعث المشاريع، مشيرا إلى أنه سيسعى كذلك، في المجال الفلاحي، إلى ضمان "حفر آبار عميقة بكافة معتمديات الدائرة الانتخابية وكهربتها، لإنجاح المشاريع الفلاحية، فضلا عن إحداث مناطق سقوية بالأرياف".

كما وعد بالعمل على النهوض بقطاع النقل وبتحسين عوامل السلامة المرورية، عبر النهوض بالبنية التحتية لهذا القطاع، إلى جانب دعم القطاع التربوي بمعهد ثانوي بين "العمارات" و"العكاريت" بالمطوية وبمدرسة إعدادية بالهيشة بوذرف وبمدرستين ابتدائيتين، بكل من غنوش وبالقويعدة بوذرف.

وقال إنه سيعمل على النهوض بالبنية التحتية لقطاعات الثقافة والشباب والرياضة وعلى دعم ومساعدة الفئات الضعيفة.

يُذكر أن المترشح ماهر صغيّر، هو من مواليد 1977 وهو أستاذ تعليم ثانوي وناشط في المجال الجمعياتي وخاصة في مجال السلامة المرورية، إذ أنه يترأس إقليم الجنوب لجمعية تونس للسلامة المرورية.

الاكثر قراءة