الٱن

04/10/2019

في زيارة إلى مدينة الجم، رئيس الجمهورية يدعو التونسيين إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات التشريعية

دعا رئيس الجمهورية، محمد الناصر، اليوم الجمعة بمدينة الجم من ولاية المهدية، كل التونسيين المسجلين في قائمات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى "المشاركة بكثافة في الانتخابات التشريعية التي ستجرى يوم 06 أكتوبر 2019".

وشدّد الناصر، في تصريح إعلامي خلال زيارة أداها إلى مدينة الجم، على أن "المشاركة المكثفة ستبعث إلى العالم برسائل مفادها أن الشعب التونسي يقف إلى جانب وطنه ويعبر عن حبه له ورغبته المتواصلة في دعمه وتطويره".

وبيّن رئيس الجمهورية، في كلمة موجزة، أن الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع "يشير إلى تحضر التونسي وتصميمه على تجاوز العراقيل ويقدم الحجة على أنه شعب صانع ثورة الياسمين وقادر على العمل والبناء".

وأفادت رئاسة الجمهورية، في بلاغ اعلامي، بأن الناصر، الذي أدى زيارة عمل إلى مدينة الجم بدعوة من مجلسها البلدي، عبّر في كلمته عن سعادته وفخره بلقاء متساكني المدينة التي ولد وترعرع بها وتحمّل فيها أول مسؤولية كرئيس بلديّة المكان.

واستمع رئيس الدولة، الذي كان مرفوقا بوالي الجهة، إلى مشاغل أبناء المدينة وأثنى على مجهوداتهم المتواصلة في النهوض بأوضاعهم المعيشية والمساهمة في تطوير المرافق الحياتيّة.

وثمن الناصر مقترح رئيس البلدية بتنظيم ملتقى يجمع أصيلي المدينة مع ممثلي السلط المحلية والجهوية لتنسيق الجهود وإيجاد الحلول اللازمة لمشاكل التنمية بالمنطقة وتجاوز العراقيل المتعلقة بضعف الموارد والإمكانيات المادية.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة