26/06/2018

فوز حركة نداء تونس برئاسة بلدية حمام الأنف

تم صباح اليوم الثلاثاء، تركيز المجلس البلدي بحمام الأنف من ولاية بن عروس بعد ان دعا والي الجهة الأعضاء المنتخبين إلى جلسة لانتخاب الرئيس ومساعديه ومختلف اللجان اسفرت عن فوز مرشح حركة نداء تونس محمد العياري برئاسة المجلس البلدي حيث تحصّل على 15 صوتا مقابل 8 أصوات لفائدة حزب حركة النهضة وصوت واحد لصالح القائمة المستقلة "حمام الأنف في عينينا".

وانتخبت هيفاء الطرابلسي من ضمن القائمة الائتلافية "الاتحاد المدني" كنائبة أولى لرئيس البلدية ووداد الحناشي من القائمة المستقلة "حمام الأنف في عينينا" كنائبة ثانية.

وكانت الجلسة انطلقت بعد انتخاب رئيس للجلسة، الأكبر سنا من بين الأعضاء غير المترشحين للرئاسة، والتأكد من توفر النصاب القانوني لإجراء عملية الانتخاب وقيام المنتخبين بأداء القسم والتذكير بالفصول المتعلقة بانتخاب رئيس المجلس البلدي والمتعلقة بتركيز اللجان البلدية القارة.

يذكرأن النتائج النهائية للدائرة الانتخابية بحمام الأنف أسفرت عن حصول حركة نداء تونس على 9 مقاعد وحركة النهضة على 7 مقاعد والقائمة المستقلة "حمام الأنف في عينينا" على 3 مقاعد مقابل حصول كل من القائمة الائتلافية "الاتحاد المدني" والجبهة الشعبية وقائمة "ائتلاف القوى الديمقراطية" والقائمة المستقلة "نبض حمام الأنف" وقائمة الحزب الدستوري الحر على مقعد واحد (24 مقعدا).

الاكثر قراءة