28/11/2022

صفاقس1/ تشريعية: عبد المجيد أولاد علي، المترشح عن دائرة بئر علي بن خليفة، يتعهد بالعمل على دفع الاستثمار الفلاحي والاحاطة بالعائلات المعوزة

يستهل عبد المجيد أولاد علي، المترشح للانتخابات التشريعية، عن دائرة بئر علي بن خليفة التابعة لصفاقس1، مساء اليوم الاثنين، حملته الانتخابية، من خلال زيارات ميدانية ولقاءات مباشرة مع المواطنين، في عدد من المناطق التابعة لمعتمدية بئر علي خليفة، وهي "سيدي علي بلعابد" و"اللطايفة" وذلك من أجل التعريف ببرنامجه الإنتخابي.

وأفاد عبد المجيد أولاد علي (البالغ من العمر 48 سنة، وهو مدير شركة تعاونية في مجال الفلاحة ورئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية ببلدية بئر علي الشمالية وعضو بالاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس) في تصريح لـ(وات)، بأن برنامجه الانتخابي يرتكز أساسا على الفلاحة، مشيرا إلى أنه في حال فوزه بمقعد في البرلمان القادم، "سيعمل على دفع الاستثمار والانتصاب للحساب الخاص في المجال الفلاحي وإحداث بيوت مكيفة وتمكينهم من منحة المحروقات والحد من الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشراب".

وفي المجال الاجتماعي، تعهّد المترشح، بالعمل على "الترفيع في منحة العائلات المعوزة واستكمال أقسام الاختصاص بالمستشفى الجهوي بئر علي بن خليفة وتوفير الصحة الأساسية للمرأة الريفية الكادحة والحرص على تعهد المسالك الفلاحية بالآلة الماسحة، مع برمجة تعبيدها". ومن الناحية الاقتصادية، قال إنه سيسعى إلى استكمال الإجراءات المتعلقة بالمنطقة الصناعية.

وفي الحقل الثقافي والشبابي، تعهّد المترشّح بالعمل على "مزيد الاهتمام بالشباب، ثقافيا ورياضيا وإدراج مهرجان علي بن خليفة ضمن المهرجانات الوطنية والدولية، فضلا عن الإحاطة بالتلاميذ المقيمين في الريف".

وبخصوص التونسييين المقيمين بالخارج، اكد المترشح عن دائرة بئر علي بن خليفة، على ضرورة حثهم وتشجيعهم على الاستثمار في الجهة.

يُذكر أن عبد المجيد أولاد علي (رقم 5 في قائمة المتنافسين على مقعد واحد في دائرة بئر علي بن خليفة البالغ عددهم 11 مترشحا) وذلك من جملة 13 مقعدا تمثّل مختلف دوائر ولاية صفاقس.

الاكثر قراءة