28/11/2022

صفاقس1/ تشريعية :المترشح عن دائرة جبناينة-العامرة عبد الحافظ الوحيشي يفتتح حملته الانتخابية

 افتتح المترشح للانتخابات التشريعية القادمة، عن دائرة جبنيانة-العامرة، التابعة لصفاقس1، عبد الحافظ الوحيشي، اليوم الاثنين، حملته الانتخابية بزيارات ميدانية ولقاءات مباشرة مع المواطنين في عدد من المناطق التابعة لمعتمديتي جبناينة والعامرة، للتعريف بابرز ملامح برنامجه الانتخابي.

وأكد الوحيشي (طبيب بيطري يبلغ من العمر 63 سنة)، في تصريح لـ(وات)، انه في صورة فوزه بمقعد في المجلس النيابي القادم، سيعمل على تشغيل الشباب واستغلال الثروات المهدورة من اراضي دولية وزياتين، وبعث مشاريع تموينية لفائدة العائلات المعوزة ومشاريع منتجة للشباب في شكل مشاريع اقتصادية وشركات أهلية.

وأضاف أن برنامجه يتضمن كذلك تسوية الوضعية العقارية للاراضي الفلاحية ودعم صغار الفلاحين ومكافحة المد البحري واحداث مناطق سقوية وحفر آبار عميقة في عدد من المناطق الداخلية التابعة لجبنيانة والعامرة، بما من شأنه أن يساهم في دفع التنمية وحل عديد الاشكاليات المتعلقة بالاعلاف والحبوب وزارعة الزياتين والاشجار المثمرة وتحقيق الاكتفاء الذاتي والامن الغذائي للمواطن التونسي.

وفي المجال الاجتماعي، تعهد المترشح بالعمل على بعث مراكز للرعاية الصحية ب"العامرة" و"الحزق" و"اللوزة"، ودعمها بالتجهيزات الطبية وبالاطارات الطبية وشبه الطبية الضرورية، وتعبيد الطرقات والمسالك الفلاحية وتوسعة شبكة الماء الصالح للشرب والتيار الكهربائي والغاز الطبيعي واحداث جامعة علمية في جبناينة والعامرة.

يشار الى أن المترشح عبد الحافظ الوحيشي (يحمل رقم 10 في قائمة المتنافسين على مقعد واحد في دائرة جبناينة-العامرة البالغ عددهم 10 مترشحين) وذلك من جملة 13 مقعدا تمثّل مختلف دوائر ولاية صفاقس.

الاكثر قراءة