المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم
26/01/2017

شارل كابوري لاعب المنتخب البوركيني : المنتخب التونسي يمتلك إمكانيات هجومية عريضة

أشار متوسط ميدان المنتخب البوركيني شارل كابوري إلى أن مواجهة المنتخب التونسي يوم السبت القادم بليبروفيل في إطار الدور ربع نهائي لكاس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا بالغابون ستكون صعبة.

وأضاف لاعب كراسنودار الروسي في تصريح إعلامي قبل الحصة التدريببية للمنتخب البوركيني على أرضية المعشب الفرعي لملعب الصداقة بالعاصمة ليبروفيل "لقد اظهر المنتخب التونسي خلال الدور الأول إمكانيات هجومية عريضة ومع ذلك فإننا واثقون من قدرتنا على التأهل إلى المربع الذهبي".

وتابع "أن المنتخب التونسي توفق في الترشح عن مجموعة صعبة رغم خسارته في المباراة الأولى اذ تمكن بفضل خبرة لاعبيه وقوة شخصيتهم من قلب المعطيات وتحقيق الفوز في المقابلتين المواليتين وسيسعى حتما إلى مواصلة تألقه خلال الدور ربع النهائي. لقد درسنا جيدا خصال منافسنا ونعي نقاط قوته وضعفه من اجل الفوز في لقاء لن يكون سهلا على المنتخبين على حد السواء".

وأعرب شارل كابوري عن الاعتقاد أن "الخصال الهجومية للمنتخب التونسي تملي علينا التحلي بالحيطة واليقظة المستمرة لكن هذا لا يعني عدم إيماننا وثقتنا بالمستوى المحترم الذي بلغناه في الدور الأول ما مكننا من تصدر المجموعة الأولى. نحن نمتلك القدرة على مباغتة المنافس شريطة خوض اللقاء بذات الروح الانتصارية ومواصلة تقديم نفس المردود الغزير الذي أظهرناه إلى حد الآن".

الاكثر قراءة