29/11/2022

سيدي بوزيد:تشريعية: المترشح عن دائرة سيدي بوزيد الغربية-الهيشرية يوسف الجلالي يتعهد بالدفاع عن حق الجهة في التنمية

 تعهّد يوسف الجلالي المترشح للانتخابات التشريعية عن دائرة سيدي بوزيد الغربية-الهيشرية بالدفاع عن حق الجهة في التنمية، وانجاز المشاريع المعطل، وتحسين الخدمات لفائدة المواطن.

وبين المترشح، في تصريح لـ"وات" ، أن برنامجه الانتخابي يتضمن العمل على تطوير الحياة السياسية لارساء نظام جمهوري ديمقراطي يراعي التوازن بين السلطات وضمان الحريات، واعتبار المنظمات الوطنية شريكا في بناء دولة وطنية متطورة وتطوير مكتسبات المرأة.

وتعهد يوسف الجلالي بتدعيم القطاع الفلاحي بالغاء الضريبة المضافة على التجهيزات الفلاحية، وتسوية الوضعية العقارية للاراضي بسيدي بوزيد، وبعث أقطاب صناعية لتشغيل الشباب، وتفعيل قرار المستشفى الجامعي وكلية الطب، والحد من التبعية للولايات الاخرى ببعث ادارات جهوية، والعمل على احداث شركة جهوية للنقل، والتسريع في انجاز سوق الانتاج الكبرى، واعادة هيكلة ديوان الاراضي الدولية وتطوير، وبعث شركات أهلية لاحياء الضيعات الفلاحية الدولية وتمتيع الشباب بها.

وذكر أنه سيدافع على خلق فرص عمل للشباب ببعث مشاريع تنموية بمعتمديتي سيدي بوزيد الغربية والهيشرية، واحداث ادارات محلية ودار خدمات، وتوسعة المناطق السقوية بالهيشرية، اضافة الى فتح مناظرات لسد الشغور الحاصل بكل الادارات العمومية بالجهة، والعمل على غلق المصب العشوائي ونقله بعيدا على المناطق السكنية.

الاكثر قراءة