06/05/2019

سيدي بوزيد: تواصل الحملة الانتخابية للانتخابات البلدية الجزئية بدائرة السوق الجديد

تتواصل اليوم الاثنين بمعتمدية السوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد الحملة الانتخابية للانتخابات البلدية الجزئية التي ستدور يومي 25 و 26 ماي الجاري، والتى كانت انطلقت يوم 4 ماي من خلال انشطة دعائية لقائمتي النهضة والتيار الديموقراطي وتكثفت يوم أمس الأحد بمناسبة انتظام السوق الأسبوعية.

ويتضمن برنامج الحملة الخاص باليوم الاثنين، حسب ما بينه المنسق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات نبيل جلالي في تصريح لمراسل (وات)، مسامرة ليلية لقائمة حركة النهضة بمنطقة الزفزاف، والتواصل المباشر لقائمة التيار الديموقراطي مع المواطنين بعدد من مناطق السوق الجديد.

وأشار الجلالي إلى أن الهيئة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد، اتخذت مختلف الإجراءات الضرورية النجاح الانتخابات من ذلك انتداب 6 أعوان، وفتح اعلان الترشح لعضوية مكاتب الاقتراع بداية من يوم 5 ماي الجاري.

ويبلغ عدد القائمات المترشّحة للانتخابات البلديّة الجزئية بدائرة السوق الجديد، 10 قائمات منها 3 حزبيّة، وهي "حركة النهضة" و"التيار الديموقراطي" و"حزب حركة تحيا تونس"، و7 قائمات أخرى مستقلّة وهي "معا من أجل السوق الجديد" و"الوفاء" و"أحبك يا شعب" و"الريحان" و"الوفاق" و"العهد" و"المستقبل.

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين بالدائرة الانتخابية بالسوق الجديد 13361 ناخبا موزعين على 19 مركز اقتراع و30 مكتب اقتراع ويتنافسون على 18 مقعدا، وبلغت نسبة التصويت خلال الانتخابات البلدية الماضية بدائرة السوق الجديد، 42 بالمائة اي بمشاركة 5555 ناخبا.

  

  

 

  

 

 

 

الاكثر قراءة